أبوظبي تستضيف القمة الدولية للعلاقات العامة ديسمبر القادم

أخبار

10478329_375011656008997_4584677401637328551_o

تناقش القمة الدولية للعلاقات العامة 2014 التي تستضيفها أبوظبي يومي 10 و 11 ديسمبر القادم موضوع الإعلام الجديد وتأثيراته على العلاقات العامة والاتصال.

وتعقد القمة التي تنظمها الجمعية الدولية للعلاقات العامة – فرع الخليج تحت عنوان “استراتيجيات الإعلام الجديد في العلاقات العامة” في فندق “فيرمونت باب البحر”.

وقال فيصل الزهراني رئيس الجمعية الدولية للعلاقات العامة – فرع الخليج “تعقد هذه القمة لأول مرة في الشرق الأوسط وتعتبر حدثاً رفيع المستوى يجمع تحت مظلته عدد من خبراء ومدربي وممارسي أعمال العلاقات العامة والاتصال من المنطقة والعالم”.. مشيرا إلى ان القمة تناقش خلال عدد من جلسات العمل والورش التدريبية التحديات التي تكتنف وسائل الإعلام الجديد وما تختص به كل وسيلة من هذه الوسائل وكيفية إدارة الاتصال مع الجمهور باختيار الوسيلة أو مجموعة الوسائل الأنسب لطبيعة عمل أي منظمة وأهدافها العامة المعمول بها.

وستكون “أبوظبي للإعلام” الشريك الإعلامي للقمة حيث قال الزهراني في هذا الشأن “نفتخر بهذه الشراكة التي من شأنها تعزيز أهمية قمة العلاقات العامة في الدولة والمنطقة ونحن على ثقة بأن هذه القمة ستشهد إهتمام ومشاركة قادة الإعلام والعلاقات العامة والأعمال على حد سواء وستؤدي شراكتنا مع أبوظي للإعلام بطبيعة الحال إلى تحقيق الأهداف والنتائج الإيجابية المتوقعة والتي ستظهر جلياً في التوصيات النهائية للقمة التي سيتم نشرها والعمل بها من قبل الجمعية الدولية للعلاقات العامة بجميع فروعها على مستوى العالم”.

وستركز القمة الدولية للعلاقات العامة في أبوظبي التي ينتظر أن تستقطب أكثر من 300 خبيرًا واختصاصياً على استراتيجيات التواصل عبر وسائل الإعلام الجديد من حيث بحث وطرح التقنيات الحديثة المستخدمة حالياً في وسائل الإعلام ومن حيث ضرورة إجراء تغييرات جذرية في إدارات العلاقات العامة في المنطقة لتنتقل من ممارسة وظائفها بشكل تقليدي إلى ممارسة حديثة تستفيد مما تتيحه وسائل الإعلام الجديد من آفاق وفرص لتطوير الأداء ومواكبة هذه التغيرات.

المصدر: وام