أحدث أجزاء «كوكب القردة» يحتفظ بصدارة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية

منوعات

Capture

احتفظ أحدث اجزاء سلسلة افلام الخيال العلمي والاثارة “كوكب القردة” والذي يحمل عنوان ( Dawn of the Planet of Apes) بصدارة قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، وفقا لتقديرات استوديوهات السينما الأولية مساء الأحد.

وتمكن الفيلم، الذي يقوم ببطولته كل من جاري اولدمان وجايسون كلارك وأندي سركيس، من تحقيق إيرادات بلغت 36 مليون دولار في ثاني عطلة نهاية أسبوع منذ طرحه في دور العرض.

وجاء في المركز الثاني الجزء الثاني من فيلم الاثارة والرعب”The Purge- Anarchy” “ذا بيرج: آنركي” ، والذي يلعب أدوار البطولة فيه كل من فرانك جريلو وكارمين إجوجو وكيلي سانشيز، بإجمالي إيرادات بلغت 4ر28 مليون دولار.

وحل في المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد “Planes: Fire and Rescue ‬‬” بلينز: فاير اند ريسكيو” ، والذي يجسد شخصياته وايس ستودي وتيرى هاتشر وإد هاريس، محققا ايرادات بلغت 18 مليون دولار.

واحتل المركز الرابع الفيلم الرومانسي الكوميدي الجديد”Sex Tape‬‬” “سكس تيب” ، والذي يشارك في بطولته كل من كاميرون دياز وجيسون سيجال، محققا إيرادات بلغت 15 مليونا في أول ثلاثة أيام من عرضه.

وتراجع إلى المركز الخامس أحدث اجزاء سلسة افلام الخيال العلمي والاثارة “Transformers” أو (المتحولون) والذي يحمل عنوان(Transformers: Age of Extinction‬‬‬‬‬‬‬) (ترانسفورمرز: ايج أوف أكستينكشن) ، الذي يقوم ببطولته كل من مارك ويلبرج وستانلي توتشي ونيكولا بيلتز وجاك رينور، محققا إيرادات بلغت 10 ملايين دولار.

المصدر: لوس أنجلوس- د ب أ