« الأبيض» يفوز على يوكام برباعية في ختام معسكره الخارجي

أخبار

أنهى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تجربته الودية الرابعة والأخيرة بمعسكره الخارجي المقام في إسبانيا بالفوز على فريق يوكام أحد فرق دوري الدرجة الثانية بإسبانيا بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء على ملعب بيناتار أرينا بمنطقة سان بيدرو استعداداً لخوض غمار الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 والتي ستنطلق اعتباراً من الأول من سبتمبر المقبل. 

وسجل أهداف المنتخب علي مبخوت «هدفين» عند الدقيقتين 44، 74، وأحمد خليل عند الدقيقة 50 وسالم صالح عند الدقيقة 63، فيما سجل هدف فريق يوكام جويسايماز عند الدقيقة 57. خاض الأبيض المباراة بتشكيلة ضمت خالد عيسى في حراسة المرمى والدفاع مهند العنزي وإسماعيل أحمد وعبدالعزيز هيكل وعبدالعزيز صنقور والوسط عامر عبد الرحمن وخميس إسماعيل وعمر عبد الرحمن وإسماعيل الحمادي وفي الهجوم الثنائي أحمد خليل وعلي مبخوت.

وكان المدير الفني للمنتخب الوطني المهندس مهدي علي قد أجرى مجموعة من التبديلات خلال المباراة، حيث أشرك كلا من أحمد محمود ومحمد فوزي وحمدان الكمالي وحسن إبراهيم وحبيب الفردان وسالم صالح ومحمد عبد الرحمن وسلطان الشامسي ومحمد العكبري وخالد باوزير ووليد عباس.

و ستعود بعثة المنتخب إلى البلاد مساء يوم غد، وسيمنح اللاعبين راحة قصيرة على أن يعودوا بعدها للدخول في معسكر داخلي بدبي حتى موعد السفر إلى الصين يوم 19 أغسطس الجاري.

المصدر: الخليج