الإمارات تستضيف مباراتين في تصفيات كأس آسيا

منوعات

تستضيف الإمارات في السادس من فبراير المقبل مباراتين ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس آسيا ‬2015، حيث يلتقي في المباراة الأولى التي تنطلق في الخامسة والنصف عصراً على استاد راشد بالنادي الأهلي في دبي، العراق مع اندونيسيا في المجموعة الثالثة، والتي تضم إلى جانبهما السعودية والصين ايضا.

وفي المباراة الثانية التي تنطلق عند السابعة والربع مساء على استاد نادي الشارقة يلتقي منتخبا اليمن مع البحرين في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، التي تضم إلى جانبهما قطر وماليزيا.

وتشهد الملاعب الآسيوية إقامة ‬10مباريات في السادس من فبراير ضمن الجولة الأولى للتصفيات الآسيوية، والتي يشارك بها ‬20 منتخباً قسّمت على خمس مجموعات، تضم كل منها أربعة منتخبات، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثالث للنهائيات التي تقام للمرة الأولى في أستراليا خلال شهر يناير ‬2015.

وضمنت منتخبات اليابان واستراليا وكوريا الجنوبية الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في النسخة الأخيرة من البطولة عام ‬2011، التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة التأهل بشكل مباشر للنسخة المقبلة من البطولة، إلى جانب كوريا الشمالية بطلة كأس التحدي ‬2012، فيما سيتأهل أيضاً بطل كأس التحدي ‬2014.

إلى ذلك، يخوض المنتخب العراقي الذي وصلت بعثته إلى دبي، ظهر الأربعاء، برئاسة نائب رئيس اتحاد كرة القدم عبدالخالق مسعود، مواجهة ودية في الخامسة من عصر اليوم أمام منتخب ماليزيا على ملعب نادي عجمان، ضمن برنامج تحضيراته لاستهلال تصفيات كأس اسيا ‬2015.