الإمارات: رئيس الدولة يتسلم كأس أبطال الأندية الخليجية من سيف بن زايد

أخبار

استقبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، في قصر الروضة بمدينة العين بعد ظهر اليوم، الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس، الذي أهدى سموه كأس بطولة الأندية الخليجية للأندية الأبطال “خليجي 28” التي أحرزها فريق نادي بني ياس لكرة القدم بعد تغلبه في المباراة النهائية التي جمعته، أول من أمس، مع فريق الخور القطري بهدفين نظيفين على استاد بني ياس بالشامخة.

وهنأ صاحب السمو رئيس الدولة فريق بني ياس والجهاز الفني والإداري على هذا الإنجاز بفوزه ببطولة الأندية الخليجية للأندية الأبطال “خليجي 28”.

وأكد صاحب السمو رئيس الدولة، أن حصد البطولات والنتائج ورفع راية البلاد عاليا لن يتحقق إلا بالمثابرة والتفاني وحب الوطن وبذل الجهود وترجمة ما يسخر من إمكانيات على أرض الواقع، وهذا ما تحقق ونريد أن يتحقق فى بطولات قادمة.

وأشار سموه إلى أن الرياضة بمختلف أنواعها باتت من أهم المجالات التي نوليها كل اهتمامنا في دولة الإمارات، موضحا سموه أن تطورها وتحقيق إنجازاتها يعكس الوجه الآخر من التطور والنمو والازدهار على كافة الصعد.

وأكد سموه حرصه على مواصلة دعم الرياضة والرياضيين فى الدولة بمختلف الألعاب لتستمر معها سواعد شباب الإمارات في رفع راية الوطن خفاقة في كل المحافل الرياضية في الداخل والخارج، متمنيا سموه لفريق نادي بني ياس كل التوفيق والنجاح في الاستحقاقات والمنافسات المستقبلية.

وحث صاحب السمو رئيس الدولة أبطال “خليجي 28” على أن يتخذوا من هذا الإنجاز خطوة أولى لمشوار قادم من الإنجازات التي تعكس مدى ما وصلت إليه الدولة من مكانة مرموقة وتطور في مختلف المجالات وأن يكونوا قدوة ومثالا لغيرهم من الشباب في التحلي بالأخلاق الحميدة.

وأعرب الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان عن سعادته بإهداء صاحب السمو رئيس الدولة كأس بطولة الأندية الخليجية، معربا سموه عن شكره وتقديره وامتنانه لصاحب السمو رئيس الدولة على الدعم الكبير الذي تلقاه الرياضة والرياضيون في الدولة من قبل سموه ليس في هذه البطولة فحسب، بل في كل المسابقات والمنافسات الرياضية التي تقام داخل الدولة وخارجها ويعد هذا بمثابة الدافع لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

وأكد سمو رئيس نادي بني ياس على مواصلة المشوار وبذل الجهود من أجل تحقيق بطولات قادمة وفاء وإخلاصا للوطن الغالي في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله على ما توفره وتسخره من إمكانات ودعم مستمرين بما يوفر كل أسباب النجاح والتتويج في البطولات وإعلاء راية الوطن في كل محفل رياضي.

وحضر اللقاء سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب مستشار الأمن الوطني وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي بني ياس والشيخ أحمد بن سيف آل نهيان وأحمد جمعه الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة وخلفان سلطان بن حضيرم الكتبي وكيل بدائرة الأعمال الخاصة لصاحب السمو رئيس الدولة وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

المصدر: وام