الاتحاد الدولي للاتصالات يمنح الشيخة فاطمة بنت مبارك جائزة الشخصية القيادية لعام 2016

أخبار

منحت منظمة الاتحاد الدولي للاتصالات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، جائزة الشخصية القيادية لعام 2016، لريادتها في تحقيق المساواة بين الجنسين في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات على مستوى العالم.

وتسلم الجائزة نيابة عن سموها سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان عضو مجلس أمناء مؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان، من هولين جاو الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات، خلال الحفل الذي أقيم يوم أمس، في مقر الاتحاد النسائي العام في أبوظبي، بحضور سعادة نورة السويدي المديرة العامة للاتحاد النسائي العام، وسعادة الريم عبد الله الفلاسي الأمينة العامة للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

وعبرت سمو الشيخة فاطمة عن شكرها وتقديرها للاتحاد الدولي للاتصالات الذي منحها الجائزة، مؤكدة في كلمة ألقتها بالنيابة عن سموها سعادة ريم عبدالله الفلاسي، أن هذه الجائزة الدولية القيمة تعتبر وساماً للمرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتجسد المكانة المرموقة التي أصبحت تتبوأها ابنة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي، وما وصلت إليه من ريادة وتميز لفتت أنظار العالم في شتى المجالات، بدعم من القيادة الرشيدة للدولة التي سخرت كل الفرص للمرأة لأن تأخذ دورها في مسيرة التنمية في البلاد.

وقالت سموها: إن هذه الجائزة تعد حافزاً قوياً لابنة الإمارات لتحقيق المزيد من الإنجاز والإبداع في مسيرتها الرائدة، ليس في مجال التكنولوجيا فحسب بل في الميادين كافة.

وأضافت سموها: إن هذه الجائزة القيمة تعبر عن تقديركم لجهودنا في دعم البرامج المتقدمة في مجال استخدامات تكنولوجيا الاتصالات الحديثة.