الكويت تمنح مهلة 4 أشهر لتسليم الأسلحة غير المرخصة

أخبار

البرلمان الكويتي

وافق مجلس الوزراء الكويتي في اجتماعه الأسبوعي أمس الاثنين برئاسة الشيخ جابر المبارك على توصيات لجنة الشؤون القانونية بشأن مشروع قانون في شأن إجراءات التفتيش الخاصة بضبط الأسلحة والذخائر والمفرقعات غير المرخصة والمحظور حيازتها أو إحرازها، وأمهل المواطنين 4 أشهر لتسليم أسلحتهم غير المرخصة، كما وافق على قبول أبناء الكويتيات من أب خليجي في سلك الشرطة .

واستعرض المجلس تقريراً حول تحضيرات اللجنة الدائمة للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية لاحتفالية تكريم الأمم المتحدة للأمير الشيخ صباح الاحمد في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل بمناسبة حصوله على لقب القائد الإنساني . وقال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبد الله إن تكريم الأمير حدث تاريخي متميز مستحق بما قدمه ويقدمه في مجال العمل الإنساني والخيري .

وفي موضوع آخر، أعلن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل النواف بأنه سيتم فتح باب التسجيل للراغبين بالالتحاق بالإدارة العامة لتأهيل ضباط الصف والأفراد (مدرسة الشرطة) من المتطوعين الخليجيين من أبناء الكويتيات لدورة شرطي للعام الدراسي 2014 – 2015 يوم الأحد المقبل ولمدة 8 أيام .

المصدر: الكويت – الحسيني البجلاتي – الخليج