المحمود: جهـود فريـــق العمــل ساهمت في تصدرنا سباق «التميز الإعلامي»

أخبار

عقدت أبوظبي للإعلام الملتقى السنوي الخاص لموظفيها أول أمس «الأحد»، والذي شهد الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز «ياس»، و«مبادرة تطوير الإعلام الرقمي»، إضافة إلى تكريم نخبة من موظفي الشركة ومتقاعديها، والاحتفاء بجهودهم التي جعلت من 2016 عاماً مليئاً بالتميز والنجاحات، حصدت خلاله «أبوظبي للإعلام» رصيداً استثنائياً من الإنجازات النوعية في مختلف القطاعات، وحازت تقدير لاعبي صناعة الإعلام كافة بالمنطقة، وحافظت على صدارتها كواحدة من أسرع المؤسسات الإعلامية نمواً بالمنطقة. وأقيم الملتقى بحضور كل من رئيس مجلس الإدارة سعادة محمد إبراهيم المحمود، والمدير العام سعادة الدكتور علي بن تميم، وأعضاء مجلس الإدارة والمديريين التنفيذيين، وعدد كبير من موظفي «أبوظبي للإعلام» من الإدارات والقطاعات كافة، وذلك في حديقة مبنى التلفزيون بمقر «أبوظبي للإعلام».

وضوح الرؤية

وأثني سعادة المحمود على أداء موظفي «أبوظبي للإعلام» وتفانيهم في العمل الذي انعكس على الأداء الاستثنائي للشركة خلال عام 2016، قائلاً: «أثبتت أبوظبي للإعلام خلال عام 2016 قدرتها على تحقيق وأداء رسالتها تجاه المجتمع، الأمر الذي يعكس ليس فقط وضوح الرؤية التي تهدف إلى تقديم محتوى راقٍ وخدمة إعلامية متميزة تجمع بين الاحترافية والموضوعية والمهنية، ولكن كذلك حجم الجهود التي بذلها فريق العمل لتصدر سباق التميز الإعلامي.. من دون إخلاصكم وشغفكم بتطوير صناعة الإعلام، لم يكن ليرتفع رصيد تقدير أبوظبي للإعلام خلال 2016 فقط إلى 56 جائزة ولقباً وتكريماً في مختلف مجالات العمل الإعلامي، ولم نكن لنطلق هذا العدد الكبير من المبادرات المجتمعية الهادفة خلال العام الماضي، فكل الشكر والتقدير لكم».

من جانبه، هنأ سعادة علي بن تميم موظفي «أبوظبي للإعلام» بمرور عام حافل بالتقدير والإنجازات على الصعد كافة، قائلاً: «خلال الفترة الوجيزة الماضية، شهدت بنفسي روح الانسجام والتعاون تسود بين فريق العمل، وبدا واضحاً جلياً شغف الجميع بالتميز والابتكار، الأمر الذي ينعكس على أداء هذه المؤسسة الإعلامية المتميزة، ويلمسه الجمهور والشركاء والعاملون كافة بصناعة الإعلام في المنطقة.. تطلعاتكم الصادقة للارتقاء بـ«أبوظبي للإعلام» هي التي تدفع بها عاماً تلو الآخر نحو مقدمة صناعة الإعلام، وهي التي تسهم في تحقيق رؤيتها واستراتيجيتها الإعلامية الهادفة».

المصدر: الاتحاد