الوصل يكلف موريسو بقيادة الفهود بدلاً من ميتسو «المريض»

منوعات

كلف مجلس ادارة شركة الوصل لكرة القدم، المدرب المساعد، الفرنسي جيل موريسو، بقيادة الفريق الأول لكرة القدم في النادي خلال الفترة المقبلة، لحين معرفة النتائج النهائية للفحوص الطبية التي يجريها المدير الفني، الفرنسي برونو ميتسو، للعلاج من وعكة صحية.

وقال نادي الوصل في بيان أمس: «نظراً للحالة الصحية الحرجة التي يمر بها المدير الفني لفريق الوصل الأول لكرة القدم، برونو ميتسو، والتي من بينها الفحوص الطبية التي أجراها أخيراً بالمستشفى الأميركي بدبي، وبناءً على توصية الطبيب المعالج باستكمال فحوص طبية إضافية ومنحه راحة تامة خلال الأيام المقبلة، فقد تقرر تكليف مساعد المدرب جيل موريسو والطاقم الفني المساعد لقيادة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة لحين معرفة النتائج الطبية النهائية لتلك الفحوص».

وكان برونو ميتسو قد تعرض لوعكة صحية قبل مباراة الوصل والجزيرة، التي اقيمت اول من امس، في كأس اتصالات للمحترفين، والتي انتهت بفوز الوصل 3/،2 ولم يتمكن ميتسو من قيادة الفهود في هذه المباراة.

وعلمت «الإمارات اليوم» أن برونو ميتسو اضطر الى التوجة الى المستشفى الأميركي في دبي لإجراء الفحوص، وبعد ظهور نتائج التحاليل والفحوص رفض الطبيب المعالج عودته الى عمله، وطلب منه تأجيل الأمر لحين اجراء فحوص اخرى من اجل الاطمئنان عليه، ومعرفة إذا كان في حاجة الى اجراء عملية جراحية من عدمه.

 المصدر: الامارات اليوم