بطولة موانئ دبي العالمية للغولف تنطلق غداً في مجمع عقارات جميرا

منوعات

تنطلق غدا بطولة موانئ دبي العالمية للغولف، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، على أرض ملعب إيرث في مجمع عقارات جميرا للغولف، خلال الفترة من 22 وحتى 25 نوفمبر الجاري، بمشاركة أفضل 60 لاعباً في السباق إلى دبي. وشكلت بطولة رولكس للمحترفين والهواة حدثاً تاريخياً للغولف العربي ومناسبة لا تنسى للاعبين الهواة الذين منحوا فرصة اللعب جنباً إلى جنب مع أفضل لاعبي الغولف في الدوري الأوروبي. ويعتبر أحمد المشرخ أول لاعب غولف إماراتي محترف في هذه البطولة بصفة كابتن فريق اتحاد الإمارات للغولف، ويواجه الفريق تحديات حامية من بقية الفرق العالمية.

ترحيب بالمشرخ

ورحب لاعب الغولف الايرلندي روري ماكلروي البالغ من العمر 23 عاماً والفائز بلقب السباق إلى دبي هذا الموسم، باللاعب الإماراتي أحمد المشرخ البالغ من العمر 22 عاماً في صفوف اللاعبين المحترفين. ويسعى ماكلروي لاقتفاء خطوات أعظم اللاعبين ومنهم البريطاني لوك دونالد ولي ويستوود وروبرت كالسون وألفارو كيروس الذين سبق وأن فازوا بلقب بطولة موانئ دبي العالمية للغولف. وسينضم إلى ماكلروي في دبي زملاؤه أعضاء نجوم فريق “ميراكل أت مدينا” الأوروبيين، الذين سترتبط أسماؤهم إلى الأبد ببطولة الفرق العالمية “رايدر كب” التي أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية، حيث تمكن الفريق الأوروبي من انتزاع لقب هذه البطولة. وسيقود تحدي فريق جنوب إفريقيا اللاعبان لويس اوستهاوزن وشارل شفارتزيل.

أكبر اللاعبين

ويشارك في بطولة موانئ دبي العالمية للغولف اللاعبان الأسباني ميخيل انجيل خيمينيز والإيطالي ماتيو ماناسيرو، ووصل خيمينيز البالغ من العمر 48 عاماً إلى دبي مباشرة من هونغ كونغ بعد أن أصبح أكبر اللاعبين الفائزين بلقب بطولة هونغ كونغ سناً في الدوري الأوروبي بعد أن حقق فوزه الثالث في بطولة هونغ كونغ. ووصل اللاعب الإيطالي ماناسيرو إلى دبي مباشرة من سنغافورة بعد فوزه بلقب بطولتها المفتوحة وحقق المرتبة الرابعة في هونغ كونغ. وتحتضن بطولة موانئ دبي العالمية للغولف في دورتها الرابعة، تشكيلة هائلة ورفيعة من نجوم الغولف على أرض ملعب إيرث في مجمع عقارات جميرا للغولف، وذلك في نهاية السباق إلى دبي. وتتضمن التشكيلة أفضل أربعة لاعبين في تصنيف الغولف العالمي الرسمي في أقوى بطولة يشهدها الموسم.

 المصدر: البيان