بيكهام يفكر بعدة عروض لكنه ليس “مستعجلا”

منوعات

أكد النجم الدولي الانجليزي السابق ديفيد بيكهام انه ليس في عجلة من امره في ما يخص وجهته المقبلة بعد انتهاء عقده مع لوس انجليس غالاكسي الاميركي، مشيرا الى انه تلقى عدة عروض من حول العالم.

وودع بيكهام (37 عاما) لوس انجليس غالاكسي في وقت سابق من الشهر الحالي بعد انتهاء عقده مع الفريق الاميركي الذي توج هذا الموسم بلقب الدوري المحلي، وهو يبحث الان عن الخيار الصحيح في ما يخص النادي الذي سينهي فيه مشواره الكروي الذي بدأه مع مانشستر يونايتد قبل ان ينتقل الى ريال مدريد الاسباني ثم لوس انجليس، علما بانه لعب خلال فترة دفاعه عن الوان الفريق الاميركي مع ميلان الايطالي على سبيل الاعارة.

وارتبط اسم الدولي الانجليزي السابق الذي امضى خمسة أعوام في لوس انجليس، بانتقال محتمل الى كوينز بارك رينجرز في انجلترا وموناكو في فرنسا، اضافة الى الحديث عن احتمال انتقاله الى الدوري الاسترالي او الصيني.

لكن المتحدث باسم بيكهام أشار إلى أن قائد المنتخب الانجليزي السابق يبحث في الخيارات المطروحة امامه وهو ليس في عجلة من امره لانه يقضي حاليا فترة الاعياد مع عائلته.

وأضاف “هناك عدد من الاقتراحات الجدية مطروحة على طاولة البحث من اندية من حول العالم. ديفيد ليس في عجلة من امره، الهم الاساسي هو ان يتخذ القرار الصحيح كما فعل ذلك بنجاح خلال مسيرته الكروية”.

وتشير التقارير في فرنسا الى ان الحديث عن احتمال انتقال بيكهام الى موناكو الذي يحتل حاليا المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية، ما زال مبكرا، ويشرف على موناكو حاليا المدرب الايطالي كلاوديو رانييري الذي اعرب سابقا عن رغبته بضم بيكهام، وهو يملك الامكانيات لتحقيق هذه الرغبة في ظل وجود الملياردير الروسي ديميتري ريبولوفليف الذي اشترى فريق الامارة.

 المصدر: لندن – أ. ف. ب