تنفيذاً لتوجيهات سلطان.. 69 مليوناً لسداد مديونية 131 مواطناً

أخبار

تنفيذا لتوجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الرامية إلى توفير الحياة المستقرّة والعيش الكريم لأبنائه المواطنين، أكد راشد أحمد بن الشيخ، رئيس الديوان الأميري، رئيس لجنة معالجة ديون مواطني إمارة الشارقة، أن اللجنة اعتمدت ضمن الدفعة 26 مبلغ 69 مليوناً و426 ألف درهم، لسداد مديونية 131 حالة من المحكومين على ذمة قضايا مالية.

وأوضح، أن إجمالي المبالغ التي عالجتها اللجنة منذ الدفعة الأولى حتى الدفعة السادسة والعشرين، بلغ ملياراً و196 مليوناً و560 ألفاً و153 درهم، شملت 2343 مستفيداً، منذ انشاء اللجنة.

فيما كانت اللجنة اعتمدت ضمن الدفعة (25) مبلغ 75 مليوناً و824 ألف درهم، لسداد مديونية 126 من المحكومين على ذمة قضايا مالية، والمتوفين المعسرين.

من جانب ثان اعتمد صاحب السموّ حاكم الشارقة، اضافة فئة جديدة الى فئات «مهرجان قناة الوسطى من الذيد لسباقات الهجن» في دورته العام المقبل، ليشمل الهجن من عمر 4 سنوات «الجذاع» مع إضافة مضامير جديدة بالمهرجان.

وبناء على توجيهات سموّه، تعاونت مختلف بلديات الشارقة في افتتاح عدد من الحدائق وتجهيزها في الإمارة، حيث جرى تنفيذ حديقة الرملة، التي أصبحت جاهزة للافتتاح أمام الجمهور قريباً، وافتتاح حديقة الرويضة في مليحة، وافتتاح حديقة زبيدة «2» في الذيد، التي نفذت في خمسة أشهر، وتضم ممرات، ومماشي، وألعاباً كرة قدم، وركناً مخصصاً لألعاب الأطفال.

أعلن التوجيهات السامية الإعلامي محمد خلف، في برنامج «الخط المباشر» الذي يبثّ عبر هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.

المصدر: الخليج