«تويوتا»… تطلق RAV4 2013 الجديدة كلياً

منوعات

أطلقــت شــركة تويوتا عبداللطيف جميـــل الجيــل الرابع من الكروس أوفر الرياضية باستخدامات عدة RAV4 2013 في أسواق المملكة، بعد أن قدمت نظرة خاطفة للموديل الجديد كلياً خلال المعرض السعودي الدولي للسيارات الذي أقيم أخيراً في مدينة جدة.

وقال المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبد اللطيف جميل تويوتا المهندس عادل عزت: «تغمرنا الحماسة، ونحن نقدم هذه السيارة الرياضية باستعمالات عدة ومميزة للسوق السعودية».

وأضاف: «يمثل هذا الطراز خطوة جريئة لإعادة ابتكار هذه المركبة التي تعد الأولى في العالم ضمن فئتها، وتقدم RAV4 الجديدة أداءً متوازناً وقدرات عالية، وتتميز في الوقت نفسه بروعة ومتعة قيادتها. كما تتمتع RAV4 2013 بكفاءة أكبر في استهلاك الوقود ومساحة خلفية واسعة، إلى جانب تصميم مذهل ومميزات عدة في نسختها القياسية».

تعتمد RAV4 2013 على التراث المبتكر للطراز الأصلي الذي عبّر عند إطلاقه عن توجه جديد في صناعة المركبات، ووضع معايير جديدة في سوق المركبات المدمجة باستخدامات عدة ذات الأداء الرياضي المميز، إذ تم بيع أكثر من 4,5 مليون RAV4 في أكثر من 150 بلداً منذ 1994.

وتقدم RAV4 الجديدة كلياً لسائقيها تصميماً متطوراً، يتسم بالقوة والانسيابية، ومقصورة ركاب فائقة الجودة، إضافة إلى النظام الجديد للتحكم الديناميكي في العزم للدفع الرباعي، كما توفّر تجربة قيادة أكثر تميزاً ومرحاً.
وتشمل أيضاً مجموعة دفع وحركة، تتميز بمستوى منخفض في استهلاك الوقود، لتؤكد خلال ثلاثة أجيال من الأداء المتفوق على تحقيق رضاء العملاء.

من جانبه، قال كبير المهندسين بشركة تويوتا ماكوتو أريموتو موضحاً: «تمكنا من خلال RAV4 2013 من تقديم تجربة بمستوى أعلى تميزاً لمركبات رياضية من الدفع الرباعي، ونجحنا كذلك في تحسين مستوى الأداء الذي تمت مراعاته بصورة كبيرة في هذا الطراز، وتعاون أكثر من 700 من أعضاء فريقنا، لتلبية رغبات كل عميل من عملائنا خلال عملية تطوير الجيل الجديد من RAV4، وأنا على ثقة تامة من أن RAV4 ستنال إعجاب وتقدير العملاء، وسيعتبرونها دلالة على طموحات تويوتا، لتقديم أفضل كروس أوفر مدمجة باستخدامات عدة في السوق».

المصدر: الحياة