«جيتكس 2016» يطلق الحركة العالمية الجديدة للشركات الناشئة

أخبار

أعلن مركز دبي التجاري العالمي أنه سيتم، خلال معرض أسبوع «جيتكس للتقنية»، الذي يقام في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر 2016، استضافة وإطلاق الحركة العالمية الجديدة للشركات الناشئة، وذلك للمرة الأولى في دبي.

وأوضح المركز أن حركة «جيتكس» للشركات الناشئة، تتألف من أكثر من 400 شركة ناشئة، وما يزيد على 1000 صاحب شركة، ومستثمر، ومستشار، من الشركات الناشئة العالمية.

وتفصيلاً، أعلن مركز دبي التجاري العالمي استضافة وإطلاق حركة «جيتكس» للشركات الناشئة، في دورة معرض أسبوع «جيتكس للتقنية» لعام 2016، وذلك للمرة الأولى في دبي، مشيراً إلى أن هذه الحركة تعد أكبر التجمعات العالمية للشركات الناشئة على مستوى العالم، الذي يتم فيه تمثيل أكثر من 30 دولة، ويهدف إلى الجمع بين أصحاب الشركات، والمبتكرين، والمستثمرين، والمشترين.

وأوضح المركز، في بيان أمس، أن حركة «جيتكس» للشركات الناشئة تتألف من أكثر من 400 شركة ناشئة، وما يزيد على 1000 صاحب شركة، ومستثمر، ومستشار، من الشركات الناشئة العالمية. وأضاف أن هذا التجمع الحصري سيلقي بالضوء على أكثر الشركات الناشئة ابتكاراً في العالم، كما سيقدم لهم منصة للبيع، وإقامة الشراكات، وجذب المستثمرين، وحضور مؤتمر تفاعلي، لمناقشة التحديات التي يواجهها أصحاب الشركات، ومقابلة الشخصيات الرائدة في الصناعة.

ووفقاً للبيان، سيقدّم أسبوع «جيتكس للتقنية»، في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر 2016، مناطق متخصصة لعرض منتجات العارضين، وتقديم العروض الحية للحلول الناشئة، ومقدمي المنتجات من الطباعة الثلاثية الأبعاد، والروبوتات، والمركبات من دون قائد، والتسويق الرقمي، والملبوسات، وإنترنت الأشياء، ونمط المعيشة الذكي.

ومن المُتوقع أن يجتذب «جيتكس للتقنية» لدورة العام الجاري أكثر من 146 ألف زائر، من أكثر من 140 دولة، من بينهم 22 ألفاً من التنفيذيين، و3500 عارض من 55 دولة.

وقالت نائب أول الرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، تريكسي لوه ميرماند، إن «رواد الأعمال من جميع أنحاء العالم، والمنطقة العربية من النساء، والشباب، من أصحاب المشروعات، يُعتبرون قوة تغيير حقيقية لها أثر إيجابي في المجتمع»، مشيرة إلى أن «هؤلاء يحتاجون إلى بيئة داعمة لرعايتهم، وتمكينهم من النمو والنجاح».

المصدر: الإمارات اليوم