حمدان بن محمد: دعم نائب رئيس الدولة وراء تميز الفروسية بالإمارات

أخبار

هنأ سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي كل الفائزين وجميع المشاركين، متمنياً مزيداً من النجاحات لسباقات القدرة على مستوى الدولة، وقال سموه إن اهتمام ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الكبير لسباقات القدرة على وجه الخصوص ورياضة الفروسية بصفة عامة وراء ازدهار ونجاح كافة السباقات.

وأوضح سمو ولي عهد دبي، أن الخيل الفائز بالسباق الختامي وهو الخيل «اس ام جوتا» خيل واعد سيكون له مستقبل باهر ونتائج مميزة في مشاركاته المقبلة داخل وخارج الدولة، مؤكداً أن سباق المدربين المقبل سيكون حاسماً ومثيراً خاصة بين المدربين عمير الخطيب ويوسف البلوشي. وحرص سموه على تهنئة أسرة سباقات القدرة وجميع المدربين والفرسان على نجاح الموسم متمنياً لهم التوفيق خلال المشاركات المقبلة.

وعلّق سموه على مخالفة الفرس «راية» للتوقعات في سباق كأس اليمامة رغم ترشيحها من الكثيرين، وقال إن الأفضل هو الأجدر باللقب، مضيفاً أن إسطبلات إف ثري في تطور مستمر وهذا يؤهلها لتقديم مستويات أفضل في الموسم المقبل، وتوقع سموه أن الإسطبلات التي أكدت جدارتها هذا الموسم هي المرشحة لمواصلة التميز الموسم المقبل أيضاً.

البطل سعيد بالإنجاز

أهدى الفارس محمد المري الفائز بكأس سمو ولي عهد دبي الكأس الغالية التي حصل عليها إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، معتبراً دعم ومساندة سموه وراء تميزه وتميز كل الفرسان.

وأشاد بدعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، مؤكداً أن الفوز هو الأهم والأغلى في مسيرته في عالم الفروسية وسيظل الأغلى طوال حياته، وحرص المري على توجيه الشكر إلى إسطبلات أف ثري وإلى جميع القائمين عليه من مدربين وفنيين وكوادر إدارية، واعداً بالحرص على تقديم الأفضل خلال مسيرته الناجحة.

الريسي يشيد بنجاحات الموسم

بارك اللواء أحمد ناصر الريسي، رئيس اتحاد الإمارات للفروسية، لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ولسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، على نجاح المهرجان، معتبراً النجاح الكبير الذي شهده المهرجان، خير ختام لموسم حافل بالنجاحات، سواء كان في دبي أو في الوثبة أو في بوذيب.

كما حرص رئيس اتحاد الإمارات للفروسية على توجيه الشكر لكل من أسهم وعمل على إنجاح الموسم، متمنياً التوفيق لكل الفرسان والإسطبلات خلال المواسم المقبلة.

جوائز قيمة ومشجعة للفرسان

رصدت مجموعة ميدان للفروسية جوائز مميزة للفائزين بالمركز الأولى ولكل من أنهى السباق من مجموع الفرسان المشاركين الذين وصلوا الى325، حيث يسلم العشرة الأوائل سيارات دفع رباعي، بجانب ثلاث كؤوس مميزة لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى بجانب جوائز مالية لكل من يكمل السباق وذلك تقديرا لمشاركتهم ودعما لمسيرتهم المقبلة في عالم فروسية القدرة والتحمل.

المصدر: الخليج