خادم الحرمين الشريفين : «رعد الشمال» رسالة لكل من يحاول المساس بأمننا واستقرارنا

أخبار

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أن عالمنا الإسلامي يشهد اليوم عملا جماعيا واستراتيجيا من خلال تحالفات تضمن تنسيق وتكامل الجهود، ومن ذلك التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، مشيرا الى أن الرسالة التي أعلنا عنها من خلال “رعد الشمال” الذي يعد أكبر تمرين عسكري في المنطقة، هي رسالة لكل من يحاول المساس بأمننا واستقرارنا.

وكان الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا وأخوه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – قد عقدا أمس جلسة مباحثات رسمية في القصر الرئاسي بأنقرة.

وفي بداية الجلسة أعرب فخامة الرئيس التركي باسمه واسم الحكومة التركية عن ترحيبه بخادم الحرمين الشريفين في زيارته الحالية جمهورية تركيا.

وأشار فخامته إلى أهمية استمرار اللقاءات بين مسؤولي البلدين في مختلف المجالات السياسية والتجارية والاقتصادية والعسكرية والثقافية والاجتماعية لما فيه تحقيق المصالح المشتركة وتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.

وأكد فخامته حرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين جمهورية تركيا والمملكة العربية السعودية، لافتا النظر إلى أهمية التعاون الاستراتيجي بين البلدين بما يحقق الاستقرار في المنطقة.

المصدر: صحيفة اليوم