دروغبا.. أعظم لاعب في تاريخ تشلسي

منوعات

اختير اللاعب الإيفواري ديديه “دروغبا” كأحسن لاعب في تاريخ نادي تشلسي الإنجليزي ضمن استفتاء أجرته المجلة الرسمية للنادي على الإنترنت، وحصل بالفعل على جائزة ضمن احتفال خاص بهذه المناسبة عبارة عن عدد تذكاري يخلد هذه المناسبة.

واستطاع دروغبا أن يتفوق على العديد من اللاعبين المميزين في تاريخ النادي الإنجليزي على غرار “بيتر أوزغورد”، و “تشوبر هاريس”، و “جانفرانكو زولا”، إلى جانب زميليه “جون تيري” و “فرانك لامبارد” اللذان يلعبان حتى الآن في صفوف النادي.

وأعرب اللاعب عن مفاجأته باللقب الذي يرى أنه “أكبر” مما قدمه لتشلسي، مؤكدا أنه شعوره بأنه جزء من تشلسي الذي تركه بنهاية الموسم بعد أن قاده لأول لقب في دوري أبطال أوروبا في تاريخ النادي الإنجليزي.

وأثارت نتيجة الاستفتاء استغراب بعض المحللين، ولكنهم أرجعوها إلى أن إنجاز “دروغبا” وقيادته الفريق لأول لقب أوروبي في دوري الأبطال العام الماضي رغم تقدمه في العمر، ما زال عالقا في أذهان الكثير من المشجعين الشباب للفريق، وهم الفئة الأكثر زيارة لموقع النادي ومجلته الرسمية.

يذكر أن دروغبا يتدرب حاليا على ملاعب نادي تشلسي بالعاصمة لندن، استعدادا لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في شهر يناير المقبل، خصوصا أن الدوري الصيني الذي يحترف به حاليا متوقف.

المصدر: سكاي نيوز عربية