رأس الخيمة تحيي اليوم الوطني بفعاليات استثنائية

أخبار

كشفت رأس الخيمة عن استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني السادس والأربعين، بإطلاق برنامج حافل بالأنشطة والعروض الفريدة الموجهة لمختلف شرائح المجتمع أفراد العائلة، وقال هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: تنظم رأس الخيمة برنامجاً احتفالياً يزخر بفعالياتٍ عائلية وطنية متميزة، ويتخلله حفل موسيقي يحييه عدد من أبرز النجوم الإماراتيين، واستعراضات جوية، وأنشطة ترفيهية، وعروض إقامة فندقية، تشجع السياح والأهالي على خوض تجارب جديدة.

وبيّن أن الأنشطة التحضيرية تبدأ يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر الجاري مع استعراضاتٍ جوية لفريق «فرسان الإمارات»، اعتباراً من الساعة 3 ظهراً، ومن المتوقع أن يبهر العرض الحضور لمدة 45 دقيقة، بمشاهد مذهلة يرسم خلالها ألوان العلم الإماراتي في سماء رأس الخيمة، ويمكن مشاهدة العرض الفريد من الكورنيش القديم في مدينة رأس الخيمة. وأشار إلى أن الفعاليات تشتمل على حفل فني كبير يقام يوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر، يجمع 4 من كبار الفنانين الإماراتيين، هم بلقيس وحسين الجسمي وعيضة المنهالي وميحد حمد، على منصةٍ ضخمة أمام «أبراج جلفار»، لإحياء حفلٍ موسيقي مجاني يبدأ الساعة 7 مساء، ومن المقرر أن يتواصل لساعةٍ كاملة، قبل أن تُضاء سماء المدينة بعرضٍ من الألعاب النارية.

ومن المقرر أن تستضيف «أبراج جلفار» قافلة تضم 15 شاحنة طعام «مطاعم متنقلة»، تقدم أبرز الأطباق العالمية مساء كل يوم، اعتباراً من 16 نوفمبر حتى حلول (اليوم الوطني)، بين الساعة 4:30 عصراً والساعة 10 مساء.

فيما بدأت بلدية مدينة العين بتشغيل زينة اليوم الوطني 46 التي امتدت على أكثر من 160 كم، واستخدمت أكثر من 1500 مجسم مبتكر ومضيء، بالإضافة لشبكات براقة زينت 1500 شجرة وعبارات ورموز مستمدة من وحي المناسبة الوطنية، لأجواء احتفالية مبهرة ستحتضنها مدينة العين.

المصدر: الخليج