ريال مدريد يحقق أول فوز بالليجا أمام غرناطة وكريستيانو يسجل هدفين

منوعات

حقق فريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني الأحد أول فوز له في الليجا على حساب ضيفه غرناطة 3-0 في الجولة الثالثة من الموسم الجديد، في لقاء سجل فيه نجم هجومه كريستيانو رونالدو هدفين، قبل ان يطلب مغادرة الملعب للإصابة قبل نهاية اللقاء بنصف ساعة.

وكانت مشاركة كريستيانو في اللقاء مشكوك فيها نظرا لآلامه التي كان يعاني منها بفخذه الأيسر، لكنه تحامل على نفسه وسجل هدفين لفريقه، لكنه لم يحتفل بهما مع زملائه.

سيطر الملكي على أرجاء المباراة التي كادت لتخرج برصيد أكبر من الأهداف أمام منافس بدا عليه الخوف منذ البداية على ملعب سانتياجو برنابيو.

افتتح كريستيانو الهدف الأول (ق25) بعدما تسلم كرة بينيه من زميله خوسيه كاييخون ليسدد بين قدمي الحارس.
وعاد كريستيانو ليسجل الهدف الثاني له (ق53) من تمريرة في العمق نفذها الأرجنتيني أنخل دي ماريا ليسددها كريستيانو على مرتين في المرمى بعدما تصدى حارس غرناطة للتسديدة الاولى.

وشهد اللقاء طرد لاعب الضيوف، بورخا جوميز (ق59) لنيله البطاقة الصفراء الثانية بعد اصطدامه بشكل عنيف بكريستيانو.

وبعد خروج اللاعب بناء على طلبه (ق64) نزل بدلا منه الأرجنتيني جونزالو إيجواين ليسجل هدفه الثالث في الليجا من تمريرة سحرية للفرنسي كريم بنزيمة من جهة اليسار لينفرد بسهولة بالحارس (ق76).

وبهذا يرفع ريال مدريد رصيده إلى أربع نقاط ليترك المركز السابع عشر ويصعد للمركز التاسع، بينما تجمد رصيد غرناطة عند نقطة في المركز الثامن عشر.

صور المباراة:

المصدر: مدريد – (وكالة الأنباء الإسبانية)