سامي الجابر مدربا للوحدة الإماراتي

منوعات

2911771890

 اختار نادي الوحدة، اليوم، نجم الكرة السعودية السابق سامي الجابر لتولي مهمة تدريب الفريق الأول خلفاً للبرتغالي جوزيه بيسيرو، حسبما ذكر مصدر داخل نادي الوحدة لـ”الإمارات اليوم”.

وقال المصدر إن شركة كرة القدم بالنادي اختارت السعودي سامي الجابر المدير الرياضي للنادي العربي القطري والمدير الفني السابق لنادي الهلال والمنتخب السعودي لتولي مهمة تدريب الفريق الأول خلفا للبرتغالي جوزيه بيسيرو الذي تمت إقالته، أمس من تدريب الفريق بعد التعادل 2/2 مع الإمارات يوم الأحد الماضي على ستاد آل نهيان في الجولة 15 لدوري الخليج العربي .
 
وأضاف المصدر ” تم الإتفاق النهائي مع سامي الجابر مساء اليوم بعد الإتفاق مع إدارة النادي العربي للسماح للجابر بالرحيل إلى العاصمة أبوظبي وتولي قيادة الوحدة .
 
وأشار المصدر إلى أن الجابر سيصل إلى العاصمة أبوظبي ظهر يوم غد لتوقيع العقد ومدته 6 أشهر قابلة للتجديد.
 
ومن المنتظر أن يشاهد الجابر يوم غد تدريب فريق الوحدة الأخير استعدادا للقاء بني ياس بعد غد الخميس على ستاد آل نهيان في الجولة 16 لدوري الخليج العربي.
 
وأوضح المصدر أن الجابر سيتولى بنفسه اختيار اللاعب الأجنبي الذي سيتم الإستغناء عنه قبل غلق باب القيد الشتوي في الخامسة مساء بعد غد الخميس ليحل الغاني هارسيون أفول  لاعب الترجي التونسي بدلا منه، وانحصر الإختيار بين اللاعبين المغربي لاعب الوسط عادل هرماش والأرجنتيني دميان دياز، والأول هو الأقرب للخروج من قائمة الوحدة .
 
 
المصدر: إبراهيم الديب – أبوظبي – الإمارات اليوم