«سلطان بن خليفة الإنسانية» تستهدف مرضى الثلاسيميا في عام الخير

أخبار

وقعت مؤسسة سلطان بن خليفة آل نهيان الإنسانية والعلمية، عددا من الاتفاقيات لصالح مرضى الثلاسيميا في الدولة، تماشيا مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، «عام 2017»عاماً للخير.

وشهد مراسم توقيع الاتفاقيات الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس أمناء المؤسسة، مع كل من مركز سبيتار لطب الأسنان ومقرها إمارة أبوظبي لتقوم بعلاج مرضى الثلاسيميا في مجال الأسنان لمدة عام وإجراء الفحوصات الروتينية للمرضى المقيمين في أبوظبي والعين، كما وقعت المؤسسة مع مركز برايت وايت في إمارة دبي لذات الخدمات لمرضى الثلاسيميا في إمارة دبي والمناطق الشمالية.

ومن جانب آخر وقعت مؤسسة سلطان بن خليفة آل نهيان الإنسانية والعلمية اتفاقية مع مركز الجوهرة للرشاقة واللياقة البدنية والجمال لتوفير خدماتهم لمرضى الثلاسيميا الإناث من هن فوق الـ13 سنة، وذلك لاستحداث نقلة نوعية في نفوس مرضى الثلاسيميا وتشجيعهن على الرياضة والاهتمام باللياقة البدنية والترفيه والجمال أيضا.

وأكد الشيخ زايد آل نهيان أن عام الخير سيفجر طاقات الخير لدى جميع الأفراد، ويساهم في تعزيز ثقافة التطوع وتقوية العلاقات الاجتماعية وروح العمل الجماعي، الأمر الذي سينعكس على أجيال المستقبل وتعزيز انتمائهم وولائهم لهذا الوطن الغالي وانطلاق عجلة الابتكار والتطور نحو آفاق جديدة، ويعزز من القدرة التنافسية في كافة المجالات.

المصدر: البيان