ضغوط كأس العالم تحرم لويز مدافع البرازيل من النوم

منوعات

مدافع البرازيل

يقول ديفيد لويز مدافع البرازيل إنه يعاني أرقا شديدا يحرمه من النوم لقلقه على منتخب بلاده قبل انطلاق كأس العالم بينما وصف داني الفيس زميله في المنتخب الضغوط الشديدة التي تتعرض لها الدولة المنظمة بانها “لذيذة”

وقال لويز على هامش مناسبة ترويجية في ساو باولو “أتحرق شوقا للبطولة وأتمنى أن تبدأ غدا.”

وتابع “لم أذق طعم النوم في بعض الليالي. لكن هذه الحالة جزء لا يتجزأ من أجواء كأس العالم. انها فرصة عظيمة ونتمتع بالافضلية بخوض كأس العالم بين جماهيرنا. لا أطيق الانتظار.”

وقال مدافع تشيلسي إن الاجواء داخل المنتخب البرازيلي حاليا هي الافضل التي عايشها منذ أكثر من عشر سنوات كلاعب محترف، وأضاف أن وحدة الهدف وتماسك الفريق ستساعد المنتخب على التأقلم على ضغوط خوض كأس العالم على ارضك.

وأبلغ لويز البالغ من العمر 27 عاما الصحفيين “يتعين علينا العثور على قدر من التوازن. القلق شعور جيد حتى نقطة معينة. يجعلك تركز في المباراة. لكن زيادة القلق مضر جدا ولذلك يتعين علينا العمل على ذلك ومن السهل ان نفعله كفريق”، وتابع “هذه المجموعة تفكر بحرية شديدة. من حق الجميع التعبير عن رأيه وسوف نساعد بعضنا البعض”، واستطرد “نرغب جميعا في ذلك. قوتنا في وحدتنا والاجواء رائعة هنا”، وأضاف “نحن سعداء ونتحرق شوقا للعب وسنخوض مباراتين اخريين سنحاول من خلالهما اجراء بعض التحسينات من اجل الاستعداد للانطلاق باقوى صورة ممكنة.”

وستبدأ البرازيل حملتها في كأس العالم امام كرواتيا في 12 يونيو في ساو باولو وستواجه المكسيك والكاميرون بعد ذلك في المجموعة الاولى، وستلعب مباراتين وديتين امام بنما في الثالث من يونيو وامام صربيا في ساو باولو في السادس من يونيو، والدولة المنظمة من ابرز المرشحين لحمل الكأس للمرة السادسة في تاريخها لكنها ستتعرض لضغوط من جماهيرها.

المصدر: ساو باولو – رويترز