عموري: تعبت من الرد على شائعات «انتقالي»

منوعات

قال نجم فريق العين، عمر عبدالرحمن، إنه ضاق ذرعاً بتكرار الشائعات التي تربطه بالانتقال إلى أندية أخرى في كل مرة يقترب فيها «الميركاتو»، صيفاً أو شتاء، وأوضح عموري في حديث لـ«الإمارات اليوم»: «تعبت من الرد على شائعات انتقالي».

ويبرز اسم عموري، أفضل لاعب في آسيا، في كل مرة تقترب فيها فترة الانتقالات، حيث يتجدد الحديث عن عروض للاعب من أندية خليجية وعربية وأوروبية، خصوصاً في ظل التألق المتواصل للاعب، وآخره مشاركته في المباراة الدولية الودية بقميص الأهلي السعودي أمام برشلونة، وتسجيله هدفاً من ركلة جزاء في الكاتالوني على طريقة «بانينكا» الشهيرة.

وأضاف عموري: «لا أود الرد على الشائعات، لأنها أصبحت كثيرة ومتكررة في كل مرة يقترب فيها فتح باب الانتقالات».

وتحسر نجم العين على عدم حصوله على فرصة لمواجهة ثلاثي هجوم فريق برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز، خلال المباراة الودية، لافتاً إلى أنه يحترم قرار مدرب فريق الأهلي السعودي، كرستيان جروس، الذي منحه فرصة اللعب في تلك المباراة.

وشارك عموري خلال اللقاء في الدقيقة 31، في حين كان ثلاثي برشلونة قد تم استبداله قبل ذلك بدقيقة، وقال: «بالتأكيد كنت أتمنى وجود ثلاثي برشلونة، لكن نظرة مدرب البارسا إنريكي ارتأت مشاركتهم 30 دقيقة، كما أن رؤية مدرب الأهلي، جروس، كانت إشراكي بعد بداية المباراة، وفي الأول والأخير أحترم رؤية مدرب الأهلي الذي قال لي أنك ستكون موجوداً في المباراة، أنا سعيد لأنني شاركت في المباراة وشرفت الكرة الإماراتية».

وتابع «كنت أتمنى أن أشارك في تلك المباراة منذ البداية وحتى النهاية، لأنها مباراة تاريخية، و30 دقيقة كانت كافية بالنسبة لي لإتاحة الفرصة لبقية اللاعبين للمشاركة، في السابق كنت أتمنى مواجهة برشلونة ولو دقيقة واحدة، وأنا سعيد لأنني أتيحت لي هذه الفرصة». وكشف عموري أنه لم يكن متخوفاً من إضاعة ركلة الجزاء التي سجل منها هدفاً في شباك فريق برشلونة بأسلوب التشيكي أنطونين بانينكا، وقال «اتخذت قرار تسديد ركلة الجزاء بأسلوب بانينكا في كسر من الثانية، وتحديداً حين كان يركض باتجاه التنفيذ وليس قبل أن يطلق الحكم صافرته».

وأشار إلى أن الهدف الذي أحرزه في شباك الحارس الهولندي، ياسبر سيليسن، سيظل محفوراً في ذاكرته، وقال «أن تسجل هدفاً في نادٍ إسباني فهذا شرف كبير فما بالك حينما يكون في شباك برشلونة، إنه فخر كبير بالنسبة لي، أنا سعيد بهذا الهدف وسيظل محفوراً في ذاكرتي، التسجيل في مرمى البارسا يعطيني حافزاً بأنني يمكنني أن أسجل في أي فريق آخر».

يذكر أن العديد من وسائل الإعلام العالمية كانت قد اهتمت بركلة الجزاء التي نفذها عمر، إذ ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن «عموري الموهوب استطاع أن يسجل هدفاً جميلاً بطريقة (بانينكا) التي تمثل العقاب»، فيما أشارت صحيفة «إل موندو» إلى أن عمر لم يرتعش لحظة تسجيله هدف الأهلي.

وعن مشوار العين في دوري هذا الموسم، قال إن الفريق قادر على حسم لقب الشتاء، خصوصاً أنه يملك ثلاث مباريات مؤجلة، بجانب مباراة الجولة 13 والأخيرة من الدور الأول، والفوز فيها سيعني انفراد العين بالصدارة.

المصدر: الإمارات اليوم