كيندل فاير 2 تحت الانتاج

منوعات

مدفوعة بنجاحات عريضة للجيل الاول ، وضعت أمازون ، وفق تقارير تقنية اليوم ، وضعت الجيل الجديد من تابلت أمازون كيندل فاير تحت مراحل الانتاج بالفعل ، ليظهر في وقت ما خلال الخريف القادم.

وكان تابلت امازون كيندل فاير قد حقق أرقام مبيعات ضخمة منذ اطلاقه رسميا في منتصف نوفمبر القادم ، وهي الارقام التي وضعته مباشرة في المركز الثاني ، كأكثر الاجهزة اللوحية بيعاً حول العالم .


وتتوقع بعض المصادر المقربة من امازون أن يأتي امازون كيندل فاير 2 بشاشة 10 بوصات ، على عكس كيندل فاير 1 ذو البوصات السبعة ، كما من المتوقع أن يأتي بمعالج Tegra 3 على عكس سابقه الذي يعمل بمعالج Tegra 2

وبعد أن وصلت مبيعاته الى زهاء 9 مليون قطعة حتى الان ، وفق أرقام غير رسمية ، قررت امازون على مايبدو تمديد الاستفاده من جهازها اللوحي الى أقصى حد ممكن .

حيث قال تقرير من موقع BGR أن الشركة قررت تأجير شاشة البداية للتابلت ، لاي وكالة اعلانية تدفع 600 الف دولار ، لمدة 60 يوم فقط ، على أن يتم عرض الاعلانات الخاصة بالوكالة عند فتح التابلت في كل مرة .

هذا الرقم سيصل الى مليون دولار كاملة ، في شهرين ، لو رغبت الوكالة الاعلانية اضافة اعلاناتها في باقي منتجات امازون الالكترونية وعلى رأسها القواريء E-READER وباقي منتجات امازون .

فكره رائعة وقد تفتح الباب امام شركات اخرى للاعلان بنفس الطريقة على هواتفها وأجهزتها اللوحية .

 المصدر: عرب تابلت