“الصحفيين السعوديين” تقر موعد اجتماع الجمعية العمومية.. نهاية شوال المقبل

أخبار

بحث مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين في اجتماعه الذي عقد أول من أمس بمقر الهيئة بالرياض برئاسة الأستاذ تركي السديري رئيس المجلس عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، وأبرزها تحديد موعد عقد الجمعية العمومية للهيئة – وانتخاب مجلس إدارة جديد.

وحث المجلس المؤسسات الصحفية التي لم تستكمل إجراءات تجديد عضوية منسوبيها في الهيئة سرعة إكمال هذه الإجراءات، ليتسنى تشكيل أعضاء الجمعية العمومية، وأقر المجلس مواعيد الترشح لعضوية المجلس، وتحديد موعد الجمعية العمومية في الأسبوع الأخير من شهر شوال المقبل.

وناقش الحضور القوائم المالية للهيئة التي ستعرض على اجتماع الجمعية العمومية المقبل، وجدول أعمالها، والميزانية التقديرية للسنة المالية المقبلة.

وبحث أعضاء المجلس مقترح فصل الجمعية العمومية عن اجراء الانتخابات، بحيث يتسنى إقامتها في كل من الرياض وجدة والدمام لتمكين أكبر عدد من الصحفيين الأعضاء بالهيئة من المشاركة فيها لاختيار مجلس إدار جديد، وقد فوض المجلس كل من: د. هاشم عبده هاشم – نائب رئيس المجلس وعضوي المجلس د. فهد آل عقران، والأستاذ ناصر الشهري للتواصل مع قانونيين للنظر في النواحي القانونية لهذا الاقتراح، وتشكيل لجان إشرافية على الانتخابات في هذه المناطق.

المصدر: الرياض