محمد بن راشد: العلم علمكم.. والبلد بلدكم

أخبار

كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، الطفلة العراقية سارة عبدالرحمن خشمان البالغة من العمر 12 عاماً تقديراً لموقفها الرائع ومشاعرها الصادقة في مساندة منتخبنا الوطني أمس الأول أمام أستراليا في الدور ربع النهائي لكأس آسيا «الإمارات 2019».

واستقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الطفلة سارة عبدالرحمن مع أفراد أسرتها ووالدها الذي يعمل طبيباً بأحد مستشفيات عجمان، وأشاد بالصورة الرائعة التي شاهدها في المدرجات، وأثنى على المشاعر الصادقة التي تعكس حجم الوفاء والانتماء وتجسد أجمل مشاهد التلاحم بين كل الجنسيات فوق أرض هذا الوطن في كل المناسبات.

وقال سموه مخاطباً الطفلة وأسرتها: «تأثرت مشاعرنا بما شاهدناه من ابنتكم، وهي تقبل العلم.. فهذا العلم علمكم.. والبلد بلدكم».

وقام سموه بإهدائها نسخة موقعة من أحدث كتبه «قصتي» الذي يروي مسيرة سموه في 50 عاماً.

وكانت الطفلة سارة عبدالرحمن التي تدرس بالصف العاشر بمدرسة «فيكتوريا إنجلش» بالشارقة، قد حضرت مباراة منتخبنا الوطني أمام أستراليا بمدرجات استاد هزاع بن زايد مع والدتها الدكتورة ابتسام الكعبي، وشقيقتها مريم البالغة من العمر 10 سنوات، وأظهرت اللقطات التلفزيونية صورتها بعد الهدف الذي سجله علي مبخوت وهي في قمة السعادة والفرح وتحتفل بالهدف وتقبل علم الإمارات.

وأسرة الطفلة سارة عبدالرحمن تقيم في الدولة منذ عام 2006 حيث يعمل والدها ووالدتها في أحد مستشفيات عجمان.

المصدر: الاتحاد