محمد بن راشد: كأس قائد الوطن قمة الناموس

منوعات

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء ،حاكم دبي، رعاه الله، في قصر سموه بزعبيل مساء أمس، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس النادي الأهلي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، أسرة النادي الأهلي بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم للموسم الحالي.

وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الفرسان بالفوز الكبير الذي حققوه بفضل تضافر جهود اللاعبين والمدرب والجهازين الفني والإداري، منوهاً سموه بأهمية اللعب بروح الفريق والعمل كذلك لأن الجهد الجماعي أفضل من الجهد الفردي في كل الميادين.

ودعا سموه اللاعبين وأسرة النادي إلى التطلع للأمام وعدم النظر إلى الوراء، لأن الإنجاز الذي تحقق في الماضي يجب أن يكون حافزاً لتحقيق المزيد من الإنجازات والانتصارات في الميدان.

وتسلّم سموه كأس صاحب السمو رئيس الدولة من عبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي، وكابتن الفريق، حيث ثمّن سموه الكأس واعتبرها قمة الناموس كونها تحمل اسم راعي وقائد الوطن وتجسد التلاحم الوطني بين القيادة والشعب، خاصة فئة الشباب الذين عليهم الاعتماد في البناء والتنمية وإعلاء شأن دولتنا الغالية بين الدول والشعوب وعلى الصعد كافة.
كما تسلّم صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عدداً من كؤوس البطولات التي فاز بها النادي الأهلي، وهي بطولتا كرة اليد، والسلة، وبطولات فرق الدراجات، وبطولتا ألعاب القوى، وبطولة الكاراتيه، وبطولتا كرة القدم الشاطئية، متمنياً سموه للنادي الأهلي وفرقه الرياضية بمختلف ألوانها المزيد من النجاحات التي ترفع من شأن وتنافسية رياضة الإمارات إقليمياً ودولياً.

ومن جهة أخرى، اطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، على مقترح مخطط ستاد جديد لكرة القدم في النادي الأهلي، حيث وجه سموه بإعداد الدراسة اللازمة لهذا المشروع الحيوي بالنسبة للنادي وفريق كرة القدم، ثم عرضها على سموه في وقت لاحق.

وقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في ختام اللقاء، وإلى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم والفريق البطل بقطع قالب الحلوى الذي أعد خصيصاً للمناسبة، ثم التقطت لسموهما الصور التذكارية مع أسرة النادي واللاعبين، الذين شكروا صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على استقبالهم وشحذ همتهم وتشجيعهم لمزيد من الإنجازات، معتبرين توجيهات سموه لهم نبراساً يهتدون بهديه ومعاهدين سموه على المضي قدماً إلى الأمام وتحقيق أغلى البطولات الرياضية.

حضر اللقاء الفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ومحمد جمعة النابودة، ومطر محمد الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، وخليفة سعيد سليمان مـدير عام دائرة التشـريفـات والضيـافة بدبـي.

حماد: حافز للصعود إلى منصات التتويج

دبي (الاتحاد) – أكد أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن مقابلة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أكبر شرف يمكن أن يتحقق لكل الإداريين واللاعبين والأسرة الأهلاوية، بعد نجاحهم في تحقيق الإنجازات، ليس فقط في كرة القدم، ولكن في كل الألعاب، وقال «عاهدنا سموه على الاستمرار في أن نكون أفضل ناد وأفضل شركة كرة قدم، كما ستكون فرقنا منافسة لتحصد الألقاب، لتكون متألقة على منصات التتويج كل عام».

وجه حماد الشكر إلى جميع من ينتمي للقلعة الحمراء، على ما تم تقديمه من جهود على كل الأصعدة والمستويات خلال مشوار الموسم الذي واصل فيه الأهلي حصده للألقاب وتوجها بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم.

كيكي سعيد بالاستقبال

دبي (الاتحاد) – أكد الإسباني كيكي فلوريس مدرب الأهلي، سعادته بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وقال: «التكريم دافع لتحقيق المزيد من الألقاب في الموسم المقبل، وما أسعدني أكثر أن الاستقبال، كان لألعاب أخرى حققت إنجازات رياضية مختلفة في كرة اليد وألعاب القوى والسلة، ما يدل على مدى اهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بكل الألعاب، وليس كرة القدم فقط».

ومن المقرر أن يغادر كيكي إلى إسبانيا الأسبوع المقبل، وكان المدرب الإسباني قد تلقى عروضاً جادة من أندية فرنسية على رأسها موناكو، بالإضافة إلى نادي فالنسيا الإسباني، ولكنه لم يحدد موقفه، حيث ترغب أسرته في البقاء بدبي، ومن المنتظر أن يصل مدير أعماله خورخي منديز إلى دبي خلال الساعات القليلة القادمة، بدعوة من إدارة القلعة الحمراء، لبدء المفاوضات حول التجديد للمدرب، وسيحسم كيكي أمره خلال أسبوعين من الآن، وإن كانت نية البقاء متوافرة لدى الطرفين.

جرافيتي: الكأس الغالية مجرد بداية

دبي (الاتحاد) – أكد البرازيلي جرافيتي أنه نال شرف استقبال ومصافحة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، للمرة الأولى في حياته، حيث كان سموه شخصية قيادية يحلم برؤيتها والتعامل معها عن قرب، وقال «سعيد بالاستقبال الذي يدل على أن الأهلي فريق عملاق، وله دور وأهمية خاصة وكبيرة، وهو ما يزيد ارتباطي بهذا الصرح العملاق».

وتابع «الفوز بالكأس، مجرد بداية، ففي ظل وجود هذه الإدارة الواعية برئاسة النابودة، يمكن أن نصل إلى مراحل متقدمة من المنافسة الآسيوية، فضلا عن المنافسة بقوة على لقب الدوري».

المصدر: وام