محمد بن راشد: نقدر مَن عمــل ويعمل وسيعمل لدولة الإمــارات

أخبار

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تقدير «مَن عمل ويعمل وسيعمل لدولة الإمارات»، موضحاً سموه أن «طموحات دولة الإمارات اليوم مختلفة، ونحتاج أفكاراً مختلفة، وكوادر مبدعة، ودماء متجددة بشكل مستمر، لتحقيق طموحات شعبنا، وتوقعات العالم من حولنا»، كما أكد «الاستمرار في العمل لرفع مستوى معيشة المواطنين والخدمات المقدمة لهم».

محمد بن راشد: نريد أن ننافس وننجح ونفوز

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن شعوره بالفخر إزاء ما يبذله فريق العمل في مكتبه من جهود، كما أكد أنه يشعر بالفخر «بكل فريق عمل مخلص ومبدع في دولة الإمارات».

وأضاف سموه، في تغريدات له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عقب ترؤسه جلسة عصف ذهني مع فريق العمل في مكتبه، أمس: «نحن في بداية موسم جديد من العمل.. نريد حيوية ونشاطاً وحماساً في كل فرق عملنا في الدولة.. نريد أن ننافس وننجح ونفوز.. نريد الأول لبلادنا»، داعياً المواطنين إلى بذل أقصى ما يستطيعون من جهد، كل من موقع عمله، في سبيل الارتقاء بالإمارات إلى أعلى المراتب. وقال سموه إن «دولة الإمارات اليوم لديها طموحات مختلفة في عالم يتغير بسرعة كبيرة.. نحن بحاجة دوماً لكوادر مبدعة ودماء متجددة وأفكار مختلفة».

نائب رئيس الدولة:

– «التفكير بشكل جماعي والحوار المفتوح مع فرق العمل، يولدان أفكاراً أفضل وأقرب دائماً للنجاح».

– «الإمارات اليوم هي مصدر للأمل.. ونموذج.. ولابد أن نكون على قدر هذه المسؤولية».

– «التغيير والتطوير سنّة الحياة.. ولو أعدنا اليوم الأفكار التي طرحناها قبل سنوات.. معنى ذلك أننا لم نتقدم».

– «هناك الآلاف من فِرق العمل يصلون الليل بالنهار لرفع اسم الإمارات وحماية مكتسباتها وتحقيق الازدهار لأبنائها».

– «على مشاريعنا القادمة أن تحمل مواصفات ومعايير تتوافق مع تنافسية الإمارات العالمية وتعزز رفاهية المواطنين».

جاء ذلك خلال ترؤس سموه جلسة عصف ذهني مع فريق عمله، صباح أمس، بمكتبه في أبراج الإمارات، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، ووزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، رئيس المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، محمد بن عبدالله القرقاوي.

وأضاف سموه أن «التفكير بشكل جماعي والحوار المفتوح مع فرق العمل يولدان أفكاراً أفضل وأقرب دائماً للنجاح».

وخاطب سموه فرق عمله، خلال الجلسة التي تم طرح العديد من الأفكار والمبادرات والمشروعات خلالها، بقوله إن: «الإمارات اليوم هي مصدر للأمل.. ونموذج.. ولابد أن نكون على قدر هذه المسؤولية».

وأضاف سموه: «نريد منكم النشاط الدائم، والأفكار المتجددة، والتعلم المستمر والعزيمة القوية»، موضحاً أن: «التغيير والتطوير هما سنّة الحياة.. ولو أعدنا اليوم الأفكار نفسها التي طرحناها قبل سنوات.. معنى ذلك أننا لم نتقدم».

وأشار سموه إلى أن «هناك الآلاف من فِرق العمل في الدولة الذين يصلون الليل بالنهار من أجل رفع اسم الإمارات، وحماية مكتسباتها وتحقيق الازدهار لأبنائها، ونحن جزء من فريق واحد تجمعه رؤية واحدة وهدف نبيل هو خدمة شعب دولة الإمارات».

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: «نحن نقدر دائماً من عمل ويعمل وسيعمل لدولة الإمارات، وسنبقى في سعي مستمر لرفع مستوى معيشة مواطنينا والخدمات المقدمة لهم».

واستعرض سموه، خلال اللقاء، تطور وسير العمل، وأهم الأفكار الجديدة الخاصة بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، التي تضم الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ومكتب رئاسة مجلس الوزراء، ومكتب الدبلوماسية العامة، كما ناقش سموه أيضاً مجموعة من مشروعات المكتب التنفيذي لسموه، إضافة إلى مشروعات مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية ومؤسسة دبي للمستقبل.

وأكد سموه أن «كل مشاريعنا القادمة في الإمارات لابد أن تحمل مواصفات ومعايير تتوافق مع تنافسية الإمارات العالمية وسمعتها الدولية، وتعزز في الوقت نفسه من رفاهية المواطنين واستفادتهم من مختلف التطورات الاقتصادية والاجتماعية التي تجري في الدولة».

حضر اللقاء وزيرة دولة لشؤون الشباب، شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، والأمين العام لمجلس الوزراء، عبدالله البسطي، والمدير العام لمكتب الدبلوماسية العامة، سعيد العطر، ومدير عام المكتب التنفيذي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل بالإنابة، عبدالله بن طوق، إضافة إلى مساعد المدير العام لمكتب رئاسة مجلس الوزراء للأداء والتميز الحكومي، مريم الحمادي، ومساعد المدير العام لمكتب رئاسة مجلس الوزراء للاستراتيجية والابتكار، هدى الهاشمي، ومساعد المدير العام لمكتب رئاسة مجلس الوزراء للخدمات الحكومية والريادة، حصة بوحميد.

المصدر: الإمارات اليوم