محمد بن راشد يوجّه بمساعدات عاجلة لسيراليون

أخبار

وجّه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمساعدات إنسانية عاجلة للمتضررين من الأمطار والفيضانات التي اجتاحت سيراليون أخيراً، في لفتة كريمة تأتي في إطار الإسهامات الإنسانية المتواصلة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، واهتمام سموه بغوث كل من يحتاج إلى العون والمساعدة.

وبادرت المدينة العالمية للخدمات الإنسانية، بمتابعة حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، رئيسة المدينة، على الفور، بتنفيذ توجيهات سموه، وأعدت شحنة إغاثة عاجلة مُحمّلة بنحو 50 طناً من الإمدادات غادرت دبي إلى سيراليون جواً.

في موضوع آخر، وبناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، تمت إعادة هيكلة الأولمبياد الخاص الإماراتي ليتحول إلى منظمة مستقلة.

وأكد سموه، في تدوين عبر «تويتر»، أن الهدف من تحويل الأولمبياد إلى منظمة مستقلة هو خلق إرث لرياضيي الأولمبياد الخاص، ومأسسة هذا العمل، ودعم استضافة الدولة دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص في أبوظبي.

وتتولى سمو الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان منصب الرئيس الفخري للمنظمة، وفق الهيكل التنظيمي الجديد، فيما تشغل معالي شما المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب، منصب رئيس مجلس الإدارة. ويكون المقر الرئيس للمنظمة الجديدة في أبوظبي.

المصدر: البيان