محمد بن زايد يستقبل «أبطال الدوري»

منوعات

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي بقصر البحر، فريق نادي العين لكرة القدم، الحائز درع دوري اتصالات للمحترفين لكرة القدم للموسم ‬2012 – ‬2013، وأعضاء مجلس الشرف وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وهنأ سمو ولي عهد أبوظبي فريق نادي العين على هذا الإنجاز، وعلى الجهود التي بذلها الجهازان الإداري والفني واللاعبون طوال فترة الموسم، والتي توجت في النهاية بالحصول على بطولة دوري المحترفين، مشيداً سموه بالجهود التي يبذلها مجلس إدارة نادي العين في تسخير كل الإمكانات الإدارية والفنية في سبيل تحقيق الأهداف المرسومة والنتائج المرجوة.

وحث سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الجميع على مواصلة بذل الجهود ومضاعفتها من أجل الارتقاء بمستوى العمل الرياضي، ليواكب النهضة والتنمية اللتين تشهدهما الدولة في كل المجالات، والعمل على طرح الأفكار والمبادرات التي من شأنها أن ترتقي وتحقق التميز والإنجازات.

وأكد سموه أهمية إقامة الشراكات والمشروعات المشتركة والتعاون في تنفيذ البرامج والخطط التي تخدم المجتمع ككل والمجتمع الرياضي بشكل خاص، مشيداً سموه بدور المؤسسات والهيئات الراعية للأندية وتفاعلها مع الخدمات المجتمعية.

وأثنى سمو ولي عهد أبوظبي على جهود المؤسسات الإعلامية ودورها في التغطية المتميزة للمناسبات الرياضية، وإسهاماتها في دفع الحركة الرياضية إلى مزيد من التطور والتقدم.

وفي ختام اللقاء أهدى اللاعبون درع بطولة دوري المحترفين إلى سموه، تقديراً وعرفاناً منهم بدعم سموه غير المحدود للرياضة والرياضيين، وتم التقاط الصور التذكارية مع سموه.

حضر الاستقبال سمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة نادي العين، ووكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، محمد مبارك المزروعي.

يذكر أن فريق العين توج بلقب دوري المحترفين لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي والـ ‬11 في تاريخه.

المصدر: وام