محمد بن زايد يصدر قراراً يسمح بالتملك في جزيرة فاهد «1»

أخبار

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي قرار رئيس المجلس التنفيذي رقم 143 لسنة 2016 بشان المنطقة الاستثمارية الثالثة عشرة بإمارة أبوظبي. 

ونص القرار الذي نشر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية، التي تصدر عن الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، على أنه تعتبر جزيرة فاهد رقم «1» بحوض جزيرة فاهد من المناطق الاستثمارية، وذلك طبقاً للحدود الموضحة بالخريطة المرفقة بهذا القرار.

ويسمح للمواطنين ومواطني دول مجلس التعاون والوافدين بالتملك في جزيرة فاهد رقم «1» بحوض جزيرة فاهد المشار إليها في المادة السابقة من هذا القرار وفقاً للتشريعات السارية، وينفذ القرار من تاريخ صدوره حيث صدر بتاريخ 28 ديسمبر/ كانون الأول 2016، وينشر في الجريدة الرسمية.

من جانب آخر أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قرار رئيس المجلس التنفيذي رقم «142» لسنة 2016 بشأن إلغاء لجنة المطالبات.

ونص القرار على أنه تلغى لجنة المطالبات المشكلة بقرارنا رقم 42 لسنة 2008 المشار إليه، وينفذ من تاريخ صدوره؛ حيث صدر بتاريخ 28 ديسمبر/ كانون الأول 2016، وينشر في الجريدة الرسمية.

كما أصدر سموه قرار رئيس المجلس التنفيذي رقم 37 لسنة 2016 في شأن تعيين مدير عام لشركة أبوظبي للإعلام، ونص على تعيين الدكتور علي بن تميم مديراً عاماً لشركة أبوظبي للإعلام، وينفذ القرار من تاريخ صدوره حيث صدر بتاريخ 7 ديسمبر/ كانون الأول 2016، وينشر في الجريدة الرسمية.

المصدر: الخليج