منصور بن محمد: الإمارات تستخدم أحدث التقنيات الأمنية لضمان سلامة سكانها وزائريها

أخبار

قال سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، إن دولة الإمارات تلتزم باستخدام أحدث التقنيات الأمنية لضمان سلامة ورفاهية جميع سكانها وزائريها.

جاء ذلك، خلال افتتاح سموه أمس، معرض «إنترسك 2017» في دورته الـ 19، الذي يستمر حتى 24 يناير الجاري بمركز دبي التجاري العالمي. وأشاد سموه خلال جولة الافتتاح برفقة عدد من المسؤولين وممثلي الصناعة الأمنية في المنطقة، بمستوى الشركات والمؤسسات المشاركة من القطاعات الحكومية والمحلية والدولية.

وقال سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، إن «إنترسك» يعد المعرض التجاري الدولي الأبرز لصناعة الأمن كونه يوفر منصة مهمة للمشاركة والاحتكاك بأبرز الخبراء الدوليين، فضلاً عن دوره الرئيس في تعزيز سلامة وأمن المنطقة.

ويشارك في هذه الدورة الأكبر والأفضل تمثيلاً 1304 عارضين من 58 دولة على مساحة عرض بلغت 56 ألفاً و300 متر مربع بزيادة 5% مقارنة بالدورة السابقة.

ويضم «إنترسك 2017» سبعة أقسام هي الأمن التجاري والحرائق والإنقاذ والسلامة والصحة والأمن الوطني والشرطة وأمن المعلومات والبيوت الذكية وأتمتة المباني والأمن البدني والمحيطي.

ويشارك في المعرض 13 جناحاً دولياً من كندا والصين وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ والهند وإيطاليا وكوريا وباكستان، إضافة إلى سنغافورة وتايوان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

وأوضح الرئيس التنفيذي في «ميسي فرانكفورت» الشرق الأوسط -الشركة المنظمة للمعرض- أحمد باولس، أن النمو الدائم الذي يسجله المعرض يلفت الانتباه إلى حقيقة أن هناك قدراً كبيراً من الفرص الكامنة التي يمكن استغلالها في سوق الأمن والسلامة والوقاية من الحرائق في الشرق الأوسط. وأشار إلى أنه في ظل نسبة المشاركة من خارج الإمارات التي تصل إلى 83% يعد «إنترسك» معرضاً عالمياً، لا سيما وأن دوره لا يقتصر على توفير منصة حيوية لتواصل الأعمال، وإنما التوعية والتعريف بأحدث التقنيات والتوجهات المحركة للسوق.

المصدر: الإمارات اليوم

روابط ذات صلة :

منصور بن محمد : دبي مكان للجميع وسأشرف بنفسي على تحقيق ذلك