أهداف منتخب الجزائر تكلف الفنانة أحلام 180 ألف درهم

منوعات

272692071

تستعد الفنانة الإماراتية أحلام لصرف مبلغ 150 ألف درهم ــ حتى الآن ــ إلى أربعة من لاعبي الجزائر، بعد الفوز الكبير الذي حققه منتخب محاربي الصحراء على حساب كوريا الجنوبية 4-2، أول من أمس، في الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في البرازيل، وذلك بعد إعلانها عن مكافأة كل لاعب جزائري يسجل هدفاً في المونديال بمبلغ 10 آلاف دولار.

وعبرت أحلام عن مساندتها للمنتخب العربي الوحيد في المونديال، وقامت بتغيير صورتها على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بوضع صورة أخرى لها، وبجانبها عبارة «فيفا ألجيريا»، أي «تحيا الجزائر».

وسيكون على الفنانة أحلام تخصيص مبلغ إجمالي 180 ألف درهم عن خمسة أهداف جزائرية سُجلت حتى الآن، باعتبار أن الجزائر سجلت هدفاً في مرمى بلجيكا في الجولة الأولى، لكنها خرجت خاسرة بنتيجة 2-1.

وسجل للجزائر في مباراة كوريا الجنوبية كل من إسلام سليماني ورفيق حليش وعبدالمؤمن جابو وياسين براهيمي، وفي مباراة بلجيكا سفيان فيغولي.

وقالت أحلام في حسابها على «تويتر» بعد فوز «محاربي الصحراء» على الكوريين: «مبروك لفريقي الجزائر، والله وبكيناهم الكوريين، مساكين، ومن عندي هدية حبوب مهدية لكل فريق ينهزم من الأبطال العرب».

وكانت أحلام قد وعدت من قبل منتخب الجزائر بإهدائه كرة قدم مصنوعة من الألماس حال فوزه بكأس العالم، الأمر الذي أثار جدلاً لدى متابعيها، وهو الأمر نفسه الذي حدث حينما وعدت بمكافأة كل لاعب جزائري يسجل 10 آلاف دولار.

وقالت حول الكرة الألماسية «الله عليكم يا أبطال الجزائر، وأنا عند وعدي أكيد، والكرة الألماس شكلي راح أبلش في تصنيعها».

وخطا منتخب الجزائر خطوة واسعة للتأهل إلى الدور الثاني من المونديال للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته في المونديال بعد الفوز الأخير، إذ يحتاج في مباراته المقبلة أمام روسيا إلى التعادل على الأقل مع فوز بلجيكا أو تعادلها أمام كوريا الجنوبية، ليصعد إلى جانب بلجيكا.

المصدر: الإمارات اليوم