إماراتيون يصطحبون رونالدو في رحلة برية إلى «البداير»

منوعات

قام شباب مواطنون مختصون في الرحلات البرية باصطحاب نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في رحلة بمنطقة البداير في إمارة الشارقة، أول من أمس، عبر سيارة «الباجي» المخصصة للبر، وتمنوا له أثناء الزيارة التوفيق للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2013.

وحضر رونالدو إلى دبي الثلاثاء الماضي، وكان على جدول أعماله تصوير دعاية إعلانية لطيران الإمارات، الراعي الرسمي لفريقه، إضافة إلى مشاركته متحدثاً في مؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي يبدأ فعالياته اليوم، ونظراً لهذه الارتباطات، قرر أن يقضي إجازة أعياد الميلاد في دبي العام الجاري برفقة صديقته الروسية إرينا شايك وابنه.

وقال أحد أعضاء الفريق الذي اصطحب رونالدو في رحلة برية، محمد الهاشمي لـ«الإمارات اليوم» إن «كريستيانو قضى نحو 45 دقيقة معنا في البر، وفوجئت بمدى تواضعه ولطفه»، مضيفاً «تلقينا مكالمة قبل يومين تخبرنا بأن كريستيانو رونالدو قادم إلى منطقة البداير ويرغب في ركوب سيارة الباجي، ولأننا مختصون في هذه الرحلات البرية منذ ست سنوات ونقوم بشراء هذا النوع من السيارات من شركة فانكو موتور سبورتس الأميركية، قمنا باصطحابه في رحلة استمتع فيها».

وأوضح «أراد رونالدو أن يقوم بهذه الرحلة ليستمتع ابنه بالطبيعة الصحراوية، وحينما وصل قال إنه يرغب في ركوب أقوى سيارة، وسأل كثيراً عن محركات ومواصفات الباجي، وعن مدى أمانها وأقصى سرعة يمكن أن تصل إليه، وقال لنا إنه يرغب في شراء واحدة لولا عدم وجود منطقة برية في بلده البرتغال».

وأشار الهاشمي إلى أن «رونالدو قام بالتقاط الصور مع الفريق بأكمله، وكانت هناك ابتسامة على وجهه لن تراها إلا حينما يسجل هاتريك!».

والتقى رونالدو خلال الرحلة بكل أعضاء الفريق، وهم: أحمد الفلاسي، مطر الكتبي، حميد الجابري، هاشم الهاشمي، ذياب المريخي، إلى جانب محمد الهاشمي.

ويقول الهاشمي «لم أتطرق كثيراً لكرة القدم أثناء الزيارة لأنني مشجع لبرشلونة، وقد يستاء إن تطور النقاش!».

المصدر: إبراهيم شكرالله – الإمارات اليوم