نجوم الفن العربي والعالمي يطربون الآلاف في أبوظبي

منوعات

عاشت أبوظبي أجواء من الفرح والطرب وحماسية ببرنامج شامل وواسع من الفعاليات نظمته دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، شملت حفلات موسيقية أحياها نخبة من النجوم العرب والعالميين احتفالا باستقبال 2018، وتألقت جزيرة المارية ومنطقة كاسر الأمواج في كورنيش أبوظبي، إضافة إلى ميدان دو في جزيرة ياس بحلة متميزة ضمت عدداً من ألمع نجوم الغناء في جو جميل وبهيج أعقبه عرض مبهر للألعاب النارية. 

بدأ الجمهور بالتوافد إلى قرية العد التنازلي من الرابعة عصراً، للاستمتاع بكل ما تقدمه من خيارات ترفيهية، وعروض غنائية، والتي اختتمت بعرض لعلي السيد، الذي قدم فقرات كوميدية ملأت الأجواء بالسعادة والضحك في استقبال العام الجديد.

واصطف الآلاف من ضيوف جزيرة المارية ومنطقة الكورنيش وجزيرة ياس خلال هذه الأمسية احتفاء بالعام الجديد، وشهد ممشى الواجهة البحرية لجزيرة المارية أجمل الأغنيات الممتعة التي قدمها كل من بلقيس وكاظم الساهر.وقالت بلقيس التي غنت بعدد من الأغنيات الخليجية والمصرية والعراقية، إضافة إلى أغانٍ شملت دول المغرب العربي: إنني سعيدة بهذه المناسبة كوني أغني للجمهور في أبوظبي وأعيش لحظات من الفرح وأقدم أغاني أمام عدد كبير من جميع جنسيات العالم، وأتمنى أن يكون العام الجديد أكثر سعادة وسلاماً ومحبة وأن يحفظ جميع بلداننا.

كما أحيا النجمان حسين الجسمي وتامر حسني حفلاً موسيقياً على كاسر الأمواج وأطربا الجمهور بمجموعة من أروع أغانيهما.وقدَّم الجسمي برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، مجموعة كبيرة من أغنياته متنوعة الألوان الموسيقية الخليجية والعربية، ناقلاً الجميع إلى أجواء الفرح والتفاؤل بالعام الجديد وبدعوات استمرار الأمن والأمان في الإمارات والعالم العربي أجمع.

وأعرب الجسمي عن تهنئته بقدوم العام الجديد، موجهاً رسالته للجمهور قائلاً: «جمالكم لا يوصف Happy New Year». وأهدى الجسمي الجمهور أغنية منفردة جديدة حملت عنوان «أحبك» من رؤيته وألحانه، من كلمات الشاعر أحمد الصانع وتوزيع موسيقي ومكس وماستر للمايسترو وليد فايد.

وامتد الحفل الغنائي لساعات بعدد من الأغنيات المتميزة التي تفاعل معها الجمهور، وتخلل الاحتفال بدء العد التنازلي عند منتصف الليل إيذاناً بانطلاق اللحظات الأولى من العام الجديد.

واستقبل العام الجديد مساء أول أمس أكثر من 7500 زائر من قرية العد التنازلي، بذكريات رائعة ستدوم طويلاً، وانطلق في تمام منتصف الليل عرض مبهر للألعاب النارية أضاء سماء أبوظبي والتي شاهدها آلاف من الجمهور من على كورنيش أبوظبي أيضا واستمر العرض المذهل لأكثر من 15 دقيقة. كما ألهبت المغنية العالمية، كاتي بيري، حماس الجمهور الذي احتشد في ميدان دو بجزيرة ياس، للاستمتاع بحفل «رأس السنة» المقدم من «دو لايف» وبتنظيم «فلاش للترفيه» بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي وجزيرة ياس، وتخلل الحفل، الذي صممته بيري خصيصاً للإمارات، عروض مميزة للألعاب النارية.

وعبرت بيري، قبل الحفل، عن حماسها الشديد لإحياء حفل في أبوظبي، قائلةً: تغمرني السعادة البالغة من رؤيتكم مجدداً وتقديم أول حفل لي في أبوظبي.فلا شك أن هذا الحفل يمثل خير بداية لاستقبال العام الجديد.

وتفاعل الجمهور، من مختلف الأعمار، مع بيري منذ لحظة دخولها المميزة على خشبة المسرح وأدائها لأغنية «Dark Horse»، وأضافت المؤثرات الخاصة وعروض الليزر والفيديو الحي أجواء ساحرة استثنائية مثلت أفضل نهاية لعام مملوء بالفعاليات الترفيهية في أبوظبي.

وأشعلت بيري المسرح بطريقتها الخاصة التي أثارت حماس الجمهور الذين تمايلوا مع إيقاعات الموسيقى مرددين معها أغانيها.

المصدر: الخليج