“جامعة العين” تدشن تطبيقا ذكيا لطلابها

أخبار

طرحت “جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا” تطبيقا للهواتف الذكية كوسيلة فعالة وسريعة ومباشرة للتواصل معها والاستفادة من خدماتها الإلكترونية التي تقدمها للطلاب.

ويتيح التطبيق للطلبة مجموعة من الخدمات ومنها خدمة التسجيل الإلكتروني وإمكانية الاطلاع على المساقات الإلكترونية وكشف الدرجات للطلاب والعديد من الخدمات العامة وفعاليات الجامعة وآخر الأخبار وغيرها من الخدمات فيما يمكن للطلبة تحميل التطبيق مجانا من خلال متجر أبل وأندرويد.

وأكد الدكتور نور الدين عطاطرة الرئيس المستشار للجامعة السعي إلى مواكبة التطور التكنولوجي والإلكتروني والحرص على تلبية احتياجات الطالب وتوفير كل سبل الراحة التي تمكنه من التواصل مع الجامعة بكل سهولة ويسر. 

وتابع “يعد التطبيق الجديد خطوة أولى لمجموعة خدمات إلكترونية ستطلقها الجامعة لطلبتها خلال السنوات المقبلة بهدف التسهيل على الطلبة كثيرا من الاحتياجات التي من شأنها الارتقاء بجودة التعليم في الجامعة مما سينعكس على مستوى المخرجات العلمية”. 

وأَضاف أن من شأن التطبيقات الحديثة في المجال التقني أن تشكل عنصرا مهما وفاعلا للتواصل مع الطلبة بشكل مباشر توفيرا للوقت والجهد خاصة وأن الهاتف الذكي بات أداة مهمة للوصول إلى العديد من الخدمات.

المصدر: الخليج