جيتكس شوبر 2016 ينطلق غداً بصفقات استثنائية

أخبار

تنطلق غداً السبت في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً بمركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض جيتكس شوبر، أكبر حدث للإلكترونيات والتقنيات الاستهلاكية في المنطقة، حيث يحظى المتسوقون بعروض ترويجية وأخرى تجميعية وصفقات سعرية استثنائية على أكثر من 35 ألف منتج من أحدث المنتجات والابتكارات التقنية، علاوة على مجموعة من المسابقات والمنافسات التي من شأنها أن تمهّد لجعل جيتكس شوبر 2016 واحداً من أروع فعاليات التسوق والترفيه في دبي والمنطقة هذا العام.

وتتواصل فعاليات الحدث المرتقب لمدة ثمانية أيام، حتى السبت 8 أكتوبر مقدّماً عروضاً لا تُضاهى على جميع فئات الأجهزة التي تشمل الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية وأجهزة الحاسوب المحمولة، فضلاً عن التلفزيونات الذكية والتقنيات القابلة للارتداء والكاميرات، في حين يضيف العارضون مجموعات واسعة ومثيرة من الأدوات الإلكترونية والأجهزة الملحقة والإكسسوارات إلى العروض المخصصة للعروض.

وبهذه المناسبة، أكّدت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لمعرض جيتكس شوبر، أن الحدث مكان مثالي وملائم للعثور على أحدث المنتجات التقنية بأفضل الأسعار الممكنة، وأضافت: “هناك الكثير من الجديد والمثير لاهتمام الزوار في شوبر، الذي يشكّل محطة واحدة للحصول على جميع الاحتياجات الإلكترونية، وسوف تقدّم دورة 2016 من المعرض للمتسوقين منتجات مذهلة وأحدث الأجهزة المطروحة في الأسواق فضلاً عن العروض التي لا تقبل المنافسة، والجوائز القيمة، وذلك بفضل التزام أبرز العلامات التجارية وكبرى شركات التجزئة في المنطقة بأعلى مستويات المشاركة”.

وتعتزم أهمّ شركات تجزئة الإلكترونيات في المنطقة، مثل جاكيس للإلكترونيات وجمبو للإلكترونيات وشرف دي جي وهاي فون تيليكوم، علاوة على أبرز العلامات التجارية العالمية، مثل إتش بي وإيسوس وبوز وسامسونغ ونيكون وهايسنس، تقديم أفضل الصفقات الممكنة لعشرات الآلاف من الزوار الذين يُنتظر أن يتوافدوا إلى قاعات المعرض يومياً.

ومن المقرّر أن تعرض سوني، من خلال شركات تجزئة مشاركة في الحدث، مثل جاكيس للإلكترونيات وجمبو للإلكترونيات وشرف دي جي، أحدث منتجاتها التي تشمل المجموعة الكاملة من طرز تلفزيونات “برافيا” العاملة بتقنية 4K HDR إلى جانب الطرازين X70D وX80D اللذين طرحا حديثاً، فضلاً عن الطرازين المتميزين X85D وX93D. ويمكن للزوار، بالإضافة إلى فئة أجهزة التلفزيون، الاستفادة من عروض سوني الترويجية على المنتجات الأخرى التي تتراوح بين كاميرات “ألفا” ذات العدسة القابلة للتبديل، ومكبرات الصوت المحمولة مثل SRS-HG1، وسماعات الرأس MDR-100ABN ذات الدقة السمعية العالية.

من جانبها، ستعرض سامسونغ أحدث منتجاتها من الهواتف الذكية التي تضمّ الهواتف الذكية غالكسي نوت 7 وغالكسي S7 وS7 إيدج، علاوة على ابتكارات الواقع الافتراضي مثل كاميرا “جير 360” وجهاز الواقع الافتراضي “جير VR”. وستشتمل منصة العرض الخاصة بسامسونغ على منطقة مخصصة بالكامل لتقنيات الواقع الافتراضي مع مقاعد رباعية الأبعاد لنقل الزوار إلى عالم جديد ينطوي على إمكانيات مذهلة. وفضلاً عن ذلك، ستعرض الشركة أجهزتها القابلة للارتداء والتي تشمل ساعة “جير فت 2” وأداة تعقب النشاط البدني “أيكون إكس” اللتين أُطلقتا حديثاً.

وتجلب شركة جمبو إلى المعرض، من ناحيتها، أشمل مجموعة من أحدث المنتجات، وتشكيلة واسعة من العروض الترويجية التنافسية الجذابة. ومن أبرز المعروضات هاتف أبل الذكي الذي طال انتظاره بطرازيه “آي فون 7” و”آي فون 7 بلس”، والهاتف “إكسبيريا XZ” من سوني، ولعبة فيفا 17. وبدورها تقدّم جمبو للزوار عروضاً ترويجية وتجميعية مثيرة على منتجات بارزة كالهواتف الذكية والحواسيب المحمولة وتلفزيونات 4K وفائقة الوضوح وكاميرات العدسات المنفردة الانعكاسية الرقمية والتقنيات القابلة للارتداء وأجهزة تتبع حالة اللياقة البدنية.

ويحظى زوار معرض هذا العام بفرص للفوز بعدد هائل من الجوائز والتوزيعات المجانية، فمجرّد زيارة المعرض في أي من أيامه الثمانية، تتيح المجال أمام الزوار للفوز بأحدث هواتف “أوبو” الذكية، وسيفوز أحد المتسوقين المحظوظين بالجائزة الكبرى، وهي سيارة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت الجديدة كلياً، كما سيحظى كل من يُنفق 3,000 درهم أو أكثر في المعرض بفرصة الفوز بواحدة من 32 رحلة على متن طائرة مائية وباقات عُطلات بقيمة 15,000 درهم، في حين أن سحوبات “امسح واربح” سوف تمنح الزوار فرصة ربح 80 كاميرا نيكون D3300.

وتعود منطقة “صيحات التكنولوجيا” هذا العام لتُفسح المجال أمام الزوار لتجربة أحدث التقنيات والأجهزة، سواء المتاحة على أرض المعرض أو التي من المقرّر طرحها قريباً في الأسواق، وذلك في أجواء تسودها الراحة والهدوء.

وبوسع زوار جيتكس شوبر الوصول إلى موقع إقامة الحدث عبر محطة مترو “المركز التجاري العالمي” المحاذية لقاعات المعرض، كما تتوفر كثير من مواقف السيارات للزوار القادمين بسياراتهم. ويشتمل موقع إقامة الحدث على عدد من المطاعم والمقاهي فضلاً عن أنشطة ترفيهية متنوعة، ما يضمن للزوار الاستمتاع بيوم حافل بالمتعة والبهجة.

تجدر الإشارة إلى أن جيتكس شوبر يفتح أبوابه من الحادية عشرة صباحاً إلى الحادية عشرة ليلاً في جميع الأيام بين 1 و8 أكتوبر، وتباع التذاكر بسعر 30 درهماً للتذكرة الخاصة بأيام الأسبوع و35 درهماً لتذكرة عطلة نهاية الأسبوع، علماً بأن الدخول مجاني للأطفال دون الخامسة.

المصدر: البيان