حاكم عجمان يؤكد أهمية صون مكتسبات التنمية التي حققتها الإمارات

أخبار

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أن الاستقرار الذي تنعم به دولة الإمارات نابع من متانة إتحادها ووحدة صف أبنائها منذ قيامها .. موضحا سموه أن الحفاظ على مكتسبات التنمية التي حققتها الدولة يأتي من خلال صون أمنها.

وأعرب سموه في تصريح لوكالة أنباء الإمارات ” وام ” عن اعتزازه و فخره بما تحقق في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات من خلال الاهتمام ببناء الانسان باعتباره عنصرا أساسيا في عملية التنمية و تسخير كل الامكانات لتوفير سبل الحياة الكريمة له حتى غدت دولة الإمارات محط أنظار القاصي والداني.

وأكد سموه أن القيادة حريصة كل الحرص على سلامة أبنائها وأنها لن تسمح لأية جهة كانت بالتغرير بهم .. موضحا سموه ” أن الحزم في مواجهة التيارات الخارجية و الدخيلة وكل ما من شأنه تهديد وئام هذا الشعب وتماهيه مع قيادته يهدف في النهاية إلى إعادة من شط عن وحدة الصف الى جادة الصواب “.

كما أعرب سموه عن ثقته في عدالة القضاء الإماراتي الذي صان حقوق الوطن وأبنائه منذ نشأة الدولة ولا أدل على ذلك من ازدهار مختلف مناحي الحياة على هذه الأرض الطيبة.

ودعا سموه أبناء وبنات الوطن الى الاستمرار في المساهمة بتعزيز مكانة الإمارات إقليميا وعالميا انطلاقا من الأسس التي أرسى قواعدها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والآباء المؤسسون من خلال توسعة مداركهم المعرفية و تنمية مهاراتهم وقدراتهم الذاتية التي تعد المحرك الرئيس لتنمية المجتمع واستدامة رقيه وتطوره لتحقيق أعلى معدلات التنمية البشرية التي يطمح لها كل من يقطن على أرض هذا الوطن المعطاء.

المصدر: وام