حاكم عجمان يكافئ «البرتقالي» بـ 3 ملايين درهم

أخبار

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أمس، في قصر سموه، أعضاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان، الفائز بدوري الدرجة الأولى، والصاعد في الموسم الحالي إلى دوري الخليج العربي، وذلك بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية رئيس نادي عجمان.

راشد بن حميد: عودة عجمان إلى دوري المحترفين تحققت بالتزام اللاعبين داخل الملعب وخارجه.

وكافأ سموه، أصحاب الإنجاز بمبلغ ثلاثة ملايين درهم، تقديراً لجهودهم التي بذلوها في المسابقة ونجاحهم في بلوغ الأضواء.وصافح سموه، خلال الاستقبال، أعضاء الهيئتين الإدارية والفنية في النادي، واللاعبين، مباركاً لهم الفوز والارتقاء بمستوى فريق كرة القدم من الدرجة الأولى إلى المحترفين.

وهنأ سموه الجميع بهذا الإنجاز الكبير، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود التي بذلوها خلال الموسم الحالي، والتي توجت بعودة البرتقالي إلى صفوة أندية كرة القدم، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتقدم لخدمة الرياضة الإماراتية عموماً، وكرة القدم على وجه الخصوص.

وشدد سموه خلال اللقاء على ضرورة التزام اللاعبين بالروح الرياضية والمنافسة الهادفة مع بقية الفرق الأخرى، بما يعكس صورة الدولة الحضارية لدى العالم.

من جهته، ثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس نادي عجمان، الدعم الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، للنادي وجميع منتسبيه، والذي كان له الدور المهم في تحفيز وتشجيع الجميع لكي يبذلوا جهودهم من أجل عودة الفريق الى دوري المحترفين. وقال في تصريحات صحافية: «نُعاهد سموه على أن يكون لفريق عجمان حضور قوي ومهم في دوري المحترفين الموسم المقبل، كما كان في السابق، وأن يكون حضوره في النسخة الجديدة من البطولة إضافة مهمة للمسابقة». وأشار إلى أن «عودة عجمان إلى دوري المحترفين تحققت بالتزام اللاعبين سواء داخل الملعب أو خارجه، إضافة إلى وجود جهازين فني وإداري قدما كل جهدهما لتحقيق الهدف الذي نشده الفريق من بداية الموسم بالعودة لدوري المحترفين، واليوم نشكر الجميع على كل ما قدموه من عمل مثمر».

وأشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، بالدعم الذي قدمه جمهور عجمان للفريق على مدار الموسم، حتى تحقق الهدف المنشود، مؤكداً أن وجودهم الدائم في المدرجات كان يمثل اللاعب رقم 12 في الفريق.

حضر اللقاء كل من: رئيس مجلس إدارة نادي عجمان خليفة الجرمن، ونائبه أحمد الفورة، وأمين السر العام للنادي عبدالله الظاهري، والمدير التنفيذي ناصر الظافري، وأعضاء مجلس الإدارة: أحمد راشد الشامسي، ومحمد جبر الشامسي، ويحيى خلف المطروشي.

المصدر: الإمارات اليوم