حمدان بن محمد يزور المعرض الدولي للصيد والفروسية

أخبار

زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أمس، «المعرض الدولي للصيد والفروسية أبوظبي 2017»، الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات.

– حمدان بن محمد تعرف إلى أحدث الابتكارات في المعرض وأشاد بمستوى التنظيم.

– 650 شركة من 40 دولة تشارك في المعرض، منها 163 إماراتية.

ورافق سموه خلال الزيارة الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس، ومدير المعرض الدولي للصيد والفروسية عبدالله بطي القبيسي، ونائب المدير التنفيذي لشركة إنترناشيونال غولدن غروب، خليفة البلوشي، والمدير التنفيذي لشركة بينونة لتجارة المعدات العسكرية والصيد سعيد الغفلي، وعدد من كبار المسؤولين.

وتجوّل سمو ولي عهد دبي في أرجاء المعرض، الذي يختتم فعالياته اليوم، والذي يقام على مساحة 43 ألف متر مربع، وتشارك فيه أكثر من 650 شركة، من 40 دولة، منها 163 شركة إماراتية، وتفقّد أجنحة وأقسام المعرض، التي تقدم آخر المستجدات والتقنيات الحديثة المستخدمة في الصيد والفروسية.

وأشاد سموه بالاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، للتراث والرياضات التراثية، وبالدعم المستمر الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتوجيهات سموه الدائمة بصون ركائز التراث الإماراتي العريق، الذي يحظى باحترام وتقدير العالم.

وأبدى سموه خلال جولته في أجنحة المعرض، إعجابه بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه المعرض. واطلع على عدد من الأجنحة المحلية والعالمية المشاركة، التي تعرض أحدث أسلحة الصيد، واستمع إلى شرح من عدد من العارضين حول منتجاتهم. وتعرّف سموه إلى أحدث الابتكارات في مجال الصيد والفروسية، مشيداً بمستوى تنظيم المعرض، وحجم المشاركات، ونوعية المعروضات، إذ يمثل الحدث فرصة لالتقاء المهتمين والمعنيين برياضتي الصيد والفروسية.

المصدر: الإمارات اليوم