سلطان يتفقد مشروعات حيوية في مدينة خورفكان

أخبار

تفقد صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، صباح أمس، خلال زيارته لمدينة خورفكان، المشروعات الحيوية وسير العمل فيها.

وتجول سموّه في عدد من المناطق مطلعاً على المشروعات قيد الإنجاز، واستمع إلى شرح عن المشروعات المستقبلية والمناطق الجديدة التي ستضم عدداً من المباني الحكومية والمساكن والمرافق الخدمية.

وزار سموّه حضانة خورفكان الجديدة، واطلع على جاهزيتها لاستقبال الأطفال الذين سيلتحقون بها، وتفقد سموّه الفصول والساحات المخصصة للأطفال والمرافق الخدمية المصاحبة وقسم إدارة الحضانة.

كما اطلع سموّه على سير عمل مشروعات مدخل مدينة خورفكان وما تحتويه من مرافق وخدمات ومبانٍ حكومية، وتضم مشروعات مدخل خورفكان، مبنى دار القضاء، وقصر الثقافة، ونصب المقاومة، وتطوير ساحة سارية العلم. ووجه سموّه برفد المدخل بالنوافير والمسطحات الخضراء التي تضفي رونقاً وبهجة على جمال المدينة، ورفد المباني بمداخل وطرق تسهل على المتعاملين والزوار الوصول إليها.

وعرج سموّه على منطقة الحراي، واطلع على خطط تطوير البنى التحتية وتهيئتها والمشروعات المستقبلية التي ستخدم أهالي المنطقة، ووجه بتسوية قطع الأراضي وتهيئة المداخل والمخارج وتوفير الخدمات اللازمة للقاطنين فيها.

رافق صاحب السموّ حاكم الشارقة، خلال الجولة، الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سموّ الحاكم بمدينة خورفكان، وعبدالله الصم، رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، والمهندس صلاح بن بطي المهيري، رئيس دائرة التخطيط والمساحة، والمهندس علي بن شاهين السويدي، رئيس دائرة الأشغال العامة، والعقيد سالم جروان النقبي، مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية، والعقيد محمد العوبد مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، وسلطان يعقوب المنصوري، مدير الديوان الأميري بخورفكان، والمهندسة فوزية القاضي مديرة بلدية خورفكان، وعدد من المسؤولين.

المصدر: الخليج