مجلس السلامة البريطاني يكرم هيئة كهرباء ومياه دبي

أخبار

كرّم مجلس السلامة البريطاني هيئة كهرباء ومياه دبي كونها المؤسسة الوحيدة على مستوى العالم، التي تفوز بجائزتي الشرف العالمية في البيئة وسيف الشرف في الصحة والسلامة، لخمس سنوات متتالية، لتكون الهيئة أول مؤسسة عالمية تفوز بهاتين الجائزتين المرموقتين في آن معاً.

وقامت ليندا ارمسترونج، رئيسة مجلس الأمناء في مجلس السلامة البريطاني بتسليم سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، درعاً تكريمية، وشهادة تقديرية للتميز في الإدارة الصحية والسلامة والبيئة، في مناسبة الاحتفال بالعيد الستين لتأسيس مجلس السلامة البريطاني، وذلك خلال زيارة وفد رفيع المستوى من المجلس لهيئة كهرباء ومياه دبي.

حضر من جانب الهيئة كل من الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، والدكتور بسام مريان، مدير أول البيئة، والدكتور توفيق عميش، مدير أول لإدارة الصحة المهنية والسلامة.

وقال سعيد الطاير: حققت الهيئة إنجازات بيئية متميزة، وذلك لامتثالها الكامل للقوانين البيئية العالمية واعتماد أفضل الممارسات البيئية المتعلقة بانبعاثات الهواء والنفايات الصلبة والسائلة والحماية البحرية والبرية المتكاملة.

المصدر: الخليج