محمد بن راشد: رئيس الدولة يعلن عام 2017 “عام الخير” في دولة الإمارات

أخبار

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي​، عبر حساب سموه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”،

الإخوة والأخوات.. أعلن أخي الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة اليوم عام 2017 في دولة الإمارات “عام الخير” .. توجيه خير من خليفة زايد الخير.

وأضاف سموه قائلاً ” عام الخير يهدف لترسيخ المسئولية المجتمعية لمؤسسات القطاع الخاص لتؤدي واجبها تجاه الوطن .. وغرس المسؤولية الفردية في الشباب أيضا تجاه وطنهم”.

وتابع سموه قائلاً “عام الخير هدفه خير المواطن وخير الوطن .. الهدف ترسيخ عطاء الأفراد والمؤسسات للمجتمع .. عطاء بلا مقابل كما أعطتنا الإمارات دوما بلا مقابل”.

وقال سموه قائلاً “عام 2017 سيكون عام الشراكة مع القطاع الخاص ليقدم شيئا استثنائيا للمجتمع .. ويساهم بفعالية في المسيرة التنموية لبلادنا”.

وأضاف سموه هدفنا أن يعمل الأفراد والقطاع الخاص والجهات الحكومية بتناسق وتكامل لتحقيق أفضل تنمية ممكنة لمجتمع الإمارات، مضيفاً سموه “نريد فتح أبواب التطوع التخصصي كل في مجاله .. والجهات الحكومية يمكن أن تستفيد من آلاف الساعات من تطوع الأفراد المتخصصين لخدمة وطنهم”.

وقال سموه “الأمم المتحضرة هي أمم يرعى أفرادها بعضهم .. وتساهم مؤسساتها في رفعة مجتمعاتها .. ويعمل الجميع من أجل الجميع .. وهذا ما نريده في عام الخير”.

واختتم سموه قائلاً “خليفة بن زايد ومحمد بن زايد دفعا بدولة الإمارات للمركز الأول عالميا العطاء .. هم فرسان الميدان والقدوات التي نريد ترسيخها في أجيال الإمارات”.

المصدر: الإمارات اليوم