محمد بن راشد: شكراً محمد بن زايد

أخبار

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، جميع أبناء الوطن بتوجيه الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على كل ما يقدمه للوطن ولأبنائه المواطنين.

وقال سموه على «تويتر»، «الإخوة والأخوات، كعادتنا السنوية وجهنا بعدم تخصيص فعاليات احتفالية ليوم الجلوس في 4 يناير، وكعادتنا نطلق حملة نشكر فيها من كان له أثر في حياتنا ومآثر في خدمة وطننا، ندعو أبناء شعبنا لشكر من وهب أيامه لوطنه.. وحياته لرفعة بلده.. وساعاته لسعادة مواطنيه، فشكراً محمد بن زايد.

أضاف سموه: وجهت له رسالة مع بداية العام الجديد لأشكره.. لا أشكره باسمي.. ولكن باسم شعبي.. ولا أشكره لشيء شخصي.. بل لوطن يصنعه لأجيال بلدي، رسالة شكر لا توفيك حقك يا بو خالد.. ندعو شعبنا لشكره عبر كلمة مخلصة.. أو صورة معبرة.. أو لفتة طيبة.. شعبنا وَفيّ.. وقائدنا بو خالد له منا كل الشكر والمحبة والتقدير».

ووصف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد بأنه امتداد زايد فينا.. وظله الباقي بيننا، وحامي حمى الوطن، وباني حصنه، وقائد عسكره، وأسد عرينه.

وشكر سموه أخاه ولي عهد أبوظبي؛ لاحتضان سموه الشباب، وتعليمه الأجيال خدمة الوطن، وزراعته البطولة والرجولة والجندية فيهم، ولإكمال سموه المسيرة، ولتأسيسه للمئوية الجديدة، ولترسيخه للإمارات مكاناً ومكانة بين الأمم.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، في رسالة شكره، أن أخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد أكرم الشهداء، واحتضن أبناءهم، وواسى أهاليهم، ورفع بالعز والفخر راية مجدهم، شاكراً سموه أخاه ولي عهد أبوظبي على قيادته، وحزمه، وعزمه، ولاحتضانه الأبناء، وتقديره الآباء، ومحبته للأمهات، ودعمه للشباب.

وكشف سموه في رسالته عن جهود أخيه ولي عهد أبوظبي الكبيرة لرفعة الوطن وإعلاء شأنه، مشيراً إلى أن سموه يعمل 18 ساعة في اليوم من أجل الإمارات، وإجازته في العام لا تتعدى الأسبوع، فضلاً عن سهر سموه ليلاً مع جنودنا المرابطين، ومراجعته خطط التنمية نهاراً مع الخبراء والمسؤولين؛ لتأمين مستقبل بلدنا لعشرات السنين.

وشكر سموه أخاه ولي عهد أبوظبي على استثماره في التعليم، وتوفير العيش الكريم لأبناء دولتنا، ولإعطاء سموه حياته من أجل هذا الوطن العظيم.

أما حول جهود ولي عهد أبوظبي الإنسانية، فقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، إن عشرات الملايين من الأطفال حول العالم يستفيدون من خيره، وعطائه الذي يقدمه بهدوء ومن دون أي ضجيج.

المصدر: الخليج