محمد بن راشد يشهد توقيع شراكة بين “مراس” و”كارنفال” ويعتمد دبي كروز ترمينال

أخبار

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن المشاريع النوعية التي يتم تنفيذها على أرض الإمارات في مختلف المجالات تصب في اتجاه تعزيز مكانتها كدولة رائدة صاحبة تجربة تنموية متميزة عالميا اعتمادا على مجموعة من الأسس ومن أهمها تنويع مصادر الدخل والاهتمام بتطوير القطاعات الرئيسية التي تشكل عماد الاقتصاد الوطني وتشجيع الابتكار وتحفيز الفكر المبدع مع ترسيخ مقومات استدامة النمو ضمن إطار عام يعنى بتوسيع دائرة الشراكة مع القطاع الخاص وإيجاد مزيد من الفرص الجاذبة للاستثمار.

كما أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أهمية قطاع السياحة كأحد القطاعات الرئيسة ضمن استراتيجية تطوير الاقتصاد الوطني.. معربا سموه عن ارتياحه لما يشهده القطاع من مشاريع كبيرة تدعم مستقبله وتؤكد دوره ضمن الروافد الأساسية للدخل في ضوء الأهداف الرامية إلى التوظيف الأمثل للإمكانات المتاحة وعناصر الجذب الآخذة في الزيادة بكل ما تضمه دولتنا من معالم حضارية وثقافية وتراثية وبيئية وفعاليات كبرى تستقطب ملايين الزوار كل عام.

وقال سموه ” نرحب بضيوفنا من مختلف انحاء العالم ونهيئ لهم كافة الظروف التي تكفل لهم أعلى مستويات الراحة والسعادة خلال تواجدهم في ربوع دولتنا… نريد أن يغادر زوارنا وعلى وجوههم ابتسامة ترافقهم إلى ديارهم وفي مخيلتهم صورة مشرقة تبقى في ذاكرتهم ينقلونها إلى بلدانهم ومجتمعاتهم.

التطوير المستمر للبنى التحتية أكسب دولتنا ثقة كبيرة كوجهة مفضلة على مستوى المنطقة… وبسواعد شبابنا وأفكارهم المبتكرة سنصل إلى المراتب الأولى عالميا في هذا المجال وغيره ليبقى اسم الإمارات مقترنا بالسعادة والنماء والرخاء”.

المصدر: الإمارات اليوم