محمد بن زايد أحد رموز تمكين العرب

أخبار

أكد الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، سيظل أحد رموز تمكين العرب لاستقرارهم ومستقبلهم، مؤكداً أن «لا إمارة أو قناة أو حزب سينال من قدر الإمارات، وأن محمد بن زايد سيبقى أحد رموز تمكين العرب لاستقرارهم ومستقبلهم»، رداً على التطاول الذي تنظمه ماكينات الإعلام القطرية والإخوانية ضد الإمارات، ورموزها الوطنية.

وعبر حسابه الرسمي على «تويتر»، قال قرقاش، أمس الثلاثاء، «الهجوم الخسيس على الإمارات، والشيخ محمد بن زايد يعقد من تأزم الوضع»، مشيراً إلى أن «الوضع لا يحلّه تناول وضيع ينال من المصالح الوطنية الحقيقية لمصلحة دور وظيفي». وتابع قرقاش «اتفقت أم لم تتفق، الإمارات ومحمد بن زايد يمثلان توجهاً في المنطقة يدعو إلى الاستقرار والتنمية». وأضاف «أهم جوانب المواجهة الحالية تعرية الاستخدام الحزبي للدين في رسم المستقبل، فالدول المتصدية للإرهاب ليست بحاجة إلى مثل هذه الرؤية الحزبية».

واختتم سلسلة تغريداته قائلاً: «تبقى الإمارات شامخة يعرف قدرها الصديق والشريك، ولن تنالها إمارة، أو قناة، أو حزب، ويبقى محمد بن زايد أحد رموز تمكين العرب لاستقرارهم ومستقبلهم».

المصدر: الخليج