محمد بن زايد يلتقي ضيوف سباق فورمولا 1

أخبار

أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اتصالاً هاتفياً، أمس، مع الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، للاطمئنان على صحته، داعياً الله تعالى أن يمتعه بالصحة والعافية ويحفظه من كل مكروه. وعبّر أمير دولة الكويت عن شكره وامتنانه لسموه على مشاعره النبيلة والصادقة.

من جهة ثانية، التقى سموه، خلال جولته في حلبة مرسى ياس أمس، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة، والأمير أندرو، دوق يورك، والملك خوان كارلوس، ملك مملكة إسبانيا السابق، الذين يزورون الدولة لحضور فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.

ورحّب سموه بالضيوف، وتبادل معهم الأحاديث الودية عن العلاقات الوثيقة التي تجمع بلدانهم مع دولة الإمارات، كما تطرق الحديث إلى أهمية المسابقات الرياضة في تعزيز التواصل والتقارب بين الشعوب.

كما التقى سموه تشيس كاري، رئيس مجموعة سباقات الفورمولا 1، وتبادل سموه الأحاديث معه عن الاستعدادات النهائية لإقامة الجولة الختامية اليوم في حلبة ياس وأهم الفعاليات المصاحبة لهذه البطولة.

وأعرب سموه عن تمنياته التوفيق لكل المتسابقين والمنظمين في منافسات الجولة الختامية لهذا الحدث الرياضي الكبير.

المصدر: البيان