ديوا تطلق مشروع “التميز العالمي المستدام

أخبار

أطلق سعادة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي “مشروع التميز العالمي المستدام”؛ وذلك خلال فعالية “قمة التميز” التي نظمتها الهيئة وشارك فيها النواب التنفيذيون للرئيس ونواب الرئيس ومديرو الإدارات في الهيئة. وتضمنت”قمة التميز” عدداً من الجلسات النقاشية شارك فيها ريتشارد ويست أحد أبطال سباقات فورمولا 1 والمتحدث العالمي في مجال التميز.

في كلمته خلال الفعالية ذكر الطاير أن هدف الهيئة من مشروع التميز العالمي المستدام تعزيز وترسيخ أسس ومفاهيم وثقافة التميز لدى موظفي الهيئة والتأكيد على مشاركتهم الفاعلة في رحلة الهيئة نحو التميز المستدام الذي يعد حجر الأساس لتطوير منظومة العمل وتحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة في تعزيز مسيرة تميز حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة التي باتت مرجعاً للحكومات الساعية إلى الارتقاء بأدائها وتحقيق سعادة شعوبها.

وأضاف الطاير أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، حدد خلال إطلاقه منظومة الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي المعالم الأساسية ورسم النهج الاستباقي لحكومات المستقبل، ومؤخراً حققت الدولة إنجازاً عالمياً، حيث تم اعتماد منظومة التميز الحكومي الإماراتية كمرجعية عالمية للحكومات في تحسين الكفاءة ونهجاً لتشكيل حكومات المستقبل بما يؤكد مكانتها كنهج عالمي رائد في تقييم الأداء المؤسسي والتميز الريادي في حكومات المستقبل.

واختتم الطاير كلمته، مؤكداً أن مشروع التميز العالمي المستدام سيحقق أهدافه المرجوة بإذن الله لإيمان الكادر الوظيفي بأهمية استدامة التميز، داعياً إلى بذل الجهد كي يكون التميز ثقافة وأسلوب حياة بين جميع موظفي الهيئة انسجاماً مع رؤيتها في أن تكون مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي.