“بروتكول” وآداب ضرب الزوجة: خطوة .. خطوة ! – هند خليفات

أخبار

تعرف أي أمة من كتابها ومثقفيها،إلا الأمة العربية فمن “هاشتاقاتها”، قبل يومين تنشط “هاشتاق” يحمل موضوع “ضرب الزوجة” وأدلى فيه نخبة من الرجال الأشاوس رأيهم كحق طبيعي للزوج ، والبعض الأخر قاتل بضراوة وأتهم من يفعل هذا بالرجعية والتخلف.

إليكم بروتكول وآداب ضرب الزوجة لمن يريد أن يستزيد حول حقه الطبيعي، الذي منحته إياه الأديان، كحق الأكل والنوم والتكاثر والتعبير، فحق الضرب مصان ومشروع وتكفله الديانات السماوية حين يأتي تفسيرها من هوى رجل شرقي يتعامل مع المرأة كممتلكة وفي الصباح يتبجح أنها ملكة !

  • أولا : لتطور باب الاجتهاد وصعوبة توافر “المسواك” في كل البلاد العربية يمكن استخدام فرشاة أسنان ويفضل أن تكون معقوفة الرأس ولا بأس لو كانت مزودة بغطاء رأس لضمان عدم الاختلاط، ولإمكانية استخدامها في ” الطقة” القادمة بكل سهولة ويسر..
  • حاول أن تختار الوقت الأنسب كان تكون أنهت أعمال البيت وأتمت طقوس الغداء أو العشاء والمَجلى فارغ من الأطباق،والبيت نظيف والأولاد في أسرتهم،حتى تضمن عدم تعطل الحياة البيتية جراء إصابتها بالبكاء أو حتى الجروح .
  • تأكد أن فوائد الضرب تنافس فوائد المساج الصيني التقليدي،فهناك يستخدمون الضرب بالعصي لتحريك وتحرير مناطق الطاقة، ويدفعون كمشات من الدولارات لقاء جلسة ضرب،في حين أنك توفر لها جلسة “طق” عربي مجانية ..
  • حاول أن تختار خلفية صوتية مناسبة مثل اختيار شاشة “mbc” أكشن بصوت عال،حتى تتناغم الأجواء العامة وتصبح “الطقة” ضمن “الثيم” ..
  • يمكنك استخدام اليد اليمنى في ضربها بدل اليسرى،حيث أشارت الدراسات أن الأعمال التي تتم باليد اليسرى تكون اقرب للقلب، وبهذا تضمن أن لا يحصل تعاطف “لا سمح الله” ..
  • تأكد أن يكون شعرها غير مدهون بكريم أو زيت عناية حينها،لأن خطوة “جرها” من شعرها ستفشل جراء تزحلق شعرها من بين قبضة يدك!
  • وأهم بروتكول من كل ما سبق ويعفيك عن قراءة الخطوات الأسبق : أن تكون تغتسل وتتوضأ وتصلي صلاة مودع ..!!

خاص لـ ( الهتلان بوست )