الأرجنتين تواجه السعودية بقيادة ميسي

منوعات

الوفد الأرجنتيني خلال زياته ملعب الملك فهد الدولي

أكد عضو الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم البرتو برنانس، خوض منتخب بلاده المباراة الودية أمام المنتخب السعودي بإستاد الملك فهد الدولي في الرياض في 14 نوفمبر المقبل بكامل نجومه، على رأسهم نجم برشلونة ليونيل ميسي، ضمن أيام “الفيفا” وفي إطار تحضيرات المنتخب الأرجنتيني لتصفيات كاس العالم 2014 التي ستقام بالبرازيل.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض عقب نهاية الجولة التي تفقد من خلالها الوفد الأرجنتيني إستاد الملك فهد “ملعب المباراة” وإستاد الأمير فيصل بن فهد “ملعب التدريبات”.

وأوضح البرتو برنانس، أن ظروف خاصة غيبت مساعد مدرب المنتخب الأرجنتيني في الحضور، وأن الأجهزة الفنية والمساعدة ستصل الرياض في الـ 9 من نوفمبر المقبل، بينما اللاعبون سيتوافدون يومي الـ 11و12 من الشهر ذاته، مؤكدا أن التصوير مع لاعبي منتخب بلاده ومع عشاقهم سيكون تحت إرادة الجهاز الفني الذي يقرر ذلك، مبينا سعي الاتحاد إلى وضع اللاعبين في تركيز عال قبل المباراة كون العاشقين للتصويرـ إذا سمح لهم ـ سيتجاوزن الـ 6 ملايين معجب بالسعودية، وهذا في غاية الصعوبة للاعبين الذين يريدون الراحة.

وكشف عضو الاتحاد الأرجنتيني أن عادة اتحاد بلاده أن يقوم بزيارة للأماكن التي سيتواجد بها المنتخب الأرجنتيني قبله بوقت كاف لإعداد التقارير الكاملة، وقال البرتو برنانس “عندما أصل بيونس ايريس على الفور سأسلم تقريري عن الفنادق الثلاثة ذات الـ 5 نجوم لاختيار أي منها لإقامة المنتخب الأرجنتيني، وهي فنادق رائعة وملاعبكم كانت محط الإعجاب”.

واستبعد عامل الاستثمار المادي في زيارة منتخب التانجو للرياض، وقال: “نرغب في التعرف على مدارس تدريبية مختلفة”.
وعن المقارنة بين دييجو ماردونا وليو نيل ميسي، أجاب: “لا أحب مثل هذه المقارنات، فالاثنان مختلفان، وكلاهما نجمان، فالأول قدم الشيء الكثير لبلده، والثاني أمامه مستقبل كبير في أن يحقق بطولة كأس العالم”.

المصدر: الوطن اون لاين